توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 26 ( كانون الأول ) ديسمبر 2017

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تنشغل ببدء مرحلة جديدة وتؤسس لمشروع تحلم به. و تتلقى أخبار سارة ، أنجز الواجبات بدقة حتى لو كثرت . و حقق انجاز وباشر الى عملك ، قد تظهر مصاريف شخصية او منزلية فكن جاهزا . تتواصل بايجابية مع محيطك ، حاذر الخلافات القانونية ولاسيما مع الشريك ، تتمتع بثقة عالية بالنفس ، لن تتردد في الدفاع عن مصالحك وتوضيح وجهة نظرك .

برج الثور20نيسان -20 أيار

تهدأ الوتيرة وتختفي الحظوظ و ربما تتعرض لتوبيخ بسبب إهمال او تأخير . قد تحصل على النتائج التي سعيت إليها ، تستعيد الثقة بنفس وبالمستقبل وربما تسمع خبرا سارا وتبتهج لانفراج أو تسوية أو بداية مرحلة جديدة . تناقش مواضيع مالية واستقرار الميزنية ، لاتسمح للأقساط بالتراكم . تضطر لدفع مبلغ من المال لشريك أو جهة معينة .

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

لاتبق وحيدا فالظروف واعدة بتعاطف وتأييد لتحركاتك ، تفرح بدعم جهة ما ، و تفرح بلقاء ودي وتتعرف الى وجوه جديدة . ابتعد عن الاجواء الصاخبة والمشحونة بالانفعالات و خذ قسط من الراحة ، حاذر الفوضى والخيبة والتأخير . فتستعيد حماسك وتنهمك بإدخال تعديلات أو تغييرات على روتينك أو على مظهرك.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تشتد الضغوط وتقسو الظروف وربما تفتقد الاصحاب فلا تجدهم و تكثر الانشغالات والالتزامات الملحة والمستعجلة . تحصل على كل التجاوب والدعم الذي تريدة ، حاول إنهاء جميع أعمال اليوم .و تلبي دعوات وتكون محط أنظار واهتمام محيطك . الوتيرة بطيئة ولا تبشر بانفراج أو خبر حاسم ، لا تيأس بل ثابر على عملك الروتيني . ولا تأخذ قرارا مصيريا.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تفرح لتعاطف بعض الظروف معك و تنتظرك فترة من اكثر الفترات الداعمة من ناحية الحظوظ والفرص المناسبة . فتكون تأثيرات القمر ضاغطة وغير مريحة ، تشتد الضغوط هذه الفترة وقد تكون من اسوأ أيام الشهر وأقلها حظا ، لاتجازف بسلامتك . تلعب دورا بارزا اذ تنشط الاجتماعات على المستوى المهني ، و تتمتع بطاقة كبيرة وتعرف فترة من التطورات السارة وانفراجات وطمأنينة .

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

اذا وجدت شكوك أو ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسب لك. مع ذلك، قد تكون بحاجة إلى تأكيد ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

في الوقت الحالي، يبدو أن طريقك إلى النجاح مسدود، على الرغم من أنك كنت على الطريق السليم وكنت تحرز تقدمًا بإتباع طريقتك السابقة. أما الآن، فتوجد عقبات كثيرة في طريقك وأصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في بعض الاحتمالات الجديدة. حاول تغيير مدخلك للأمور وركز على المهمة الأساسية؛ عندئذ سوف تقترب أكثر من هدفك.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

ليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى