سلايدمشاهير

تيم حسن يطلب الحصول على أمواله خلال افتتاح فيلم الهيبة

مازح الفنان السوري تيم حسن، الجمهور خلال حفل افتتاح العرض الأول من فيلم الهيبة في دور السينما اللبنانية بطلب المساعدة من أجل الحصول على أمواله.

ووعد تيم حسن الجمهور مازحاً بمكافأة تزيد عن 10% لمن يساعده في إخراج أمواله من البنوك اللبنانية بسبب الأزمة التي تمر بها المصارف اللبنانية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الطريف من حفل إطلاق فيلم الهيبة وتفاعل معه الجمهور بالضحك من داخل صالة العرض.

وقال تيم حسن مرحباً بالجمهور داخل السينما: “إن شاء الله يعجبكم الفيلم وتطلعوا مبسوطين واللي يقدر يساعدني أطلع مصاري من البنك بعطيه 10%”.

ومن جهة أخرى، أكد تيم حسن أن فيلم الهيبة يختلف عن المسلسل تماماً رغم أنه يحمل الروح نفسها والتفاصيل التي استمرت على مدار 5 أجزاء منه.

ولفت الممثل ناظم عيسى، إلى أن شخصيته في الفيلم تحمل الكثير من الحب والوفاء، مشيراً إلى أن الفيلم يحمل اختلافاً عن المسلسل خاصة أنه صور بطريقة احترافية تنافس الأفلام العالمية.

ووعد ناظم عيسى الجمهور بمزيد من التشويق والحماس أثناء مشاهدة الفيلم، ومزج معهم بضرورة ربط الأحزمة والاستعداد قبل مشاهدته.

وحضر أبطال الفيلم افتتاحه داخل لبنان بعد أن عرض في الأردن والإمارات، وحضر العرض الفنان السوري تيم حسن، والفنانة منى واصف، وزينة مكي  وناظم عيسى وعدد من النجوم الذين شاركوا بأجزاء الهيبة الخمسة ومنهم الممثل عبدو شاهين، لتسدل الستار على آخر حكايات جبل عبر فيلم الهيبة

قصة فيلم الهيبة

يدخل جبل في معركة مع المافيا، بعد اختطاف ابن أخيه جو، للضغط عليه بعد التفاوض المشترك بينهما، حيث يخرج جبل في مهمة تخليص ابن المستثمر الروسي المختطف في منطقة السهل، إلا أن الطفل يُقتل، ولاستعادة جو يجب على جبل تسليم جثة الطفل القتيل في اسطنبول بتركيا، لتتصاعد الأحداث.

والفيلم يأتي ختاماً لمسلسل الهيبة بعد خمسة مواسم من العرض، من إنتاج ​شركة الصبّاح​ إخوان، وإخراج ​سامر البرقاوي وتأليف سامر نصر الله​، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الدراما على رأسهم تيم حسن، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل، عبدو شاهين

 

 

مجلة ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى