سلايدمشاهير

جويل حاتم تهدد بكشف المستور بشأن وفاة طليقها جورج الراسي

هددت جويل حاتم عارضة الأزياء وطليقة المطرب الراحل جورج الراسي عائلة طليقها بعد هجومهم عليها واتهامها في الفترة الأخيرة بأنها السبب في وفاته.

جويل حاتم هددت عائلة الراسي بكشف المستور وأنهم يفعلوا ذلك من أجل مصالحهم الشخصية وقالت جويل خلال لقاء صحفي معها من قبل إحدى المجلات اللبنانية : ” سأبدأ بفضح الحقائق وكشف المستور لأن أفراد عائلة طليقي يثيرون قلقا من أجل مصالحهم وأهدافهم “ وتابعت قائلة: “وأنا يا قاتل يا مقتول”.

وكشفت عن ما تعرضت له عقب وفاة جورج الراسي وقالت إن أسرته تتهمها بقتله وأشارت أنها طلبت النجدة من السفارة الأمريكية كي تساعدها حيث إنها تحمل الجنسية الأمريكية.

وخلال مقطع فيديو تابع لإحدى المجلات اللبنانية والتي كانت على لقاء مع جويل حاتم، صرحت قائلة أن جورج الراسي كان لديه ملف في المحكمة العسكرية في لبنان ويمكن التأكد من ذلك بكل سهولة اذا شكك أحدهم في الأمر، كذلك طلبت من الإعلام الذهاب للسفارة الأمريكية للتأكد بما قالوه عائلة الراسي عنها.

وخلال حديثها أشارت جويل حاتم بأنها سوف تكشف عن الحقائق وتفضحهم جميعاً لأنهم هم من أثاروا القلق حولها لأجل مصالحهم الشخصية وأهدافهم، وأكدت عارضة الأزياء جويل أن عائلة طليقها يتهمونها بمقتله على الرغم من وفاته في حادث سير.

ونشرت جويل على حسابها الشخصي على تطبيق التواصل واتساب عبر خاصية الاستوري تدوينة وكتبت فيها: “شكرًا للكل.. أنا مضطرة وقف رد على الكل لأنو عم اتهدد بخصوص قصص خاصة ببيت الراسي، مش هم بس، ناس بيحبوهن متهميني بقتله، وقصص وتخاريف”، وذلك حسب ما ورد عن الموقع الإلكتروني التابع للقناة اللبنانية LBC.

وأضافت جويل في تدوينة أخرى قائلة: “تواصلت مع سفارتي الأمريكية هلق ليشوفوا الأدلة ويتخذوا الإجراءات، ما فيني أرد على حدا، ممنوع الرد.. شكرًا لكم جميعًا.. هيدا بلد مهزلة وبلد مجانين رسميًا”.

من هي جويل حاتم؟

تعمل جويل حاتم كعارضة أزياء في بلدها لبنان والبرازيل أيضاً، وولدت جويل في مدينة شارلستون كارولينا الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية في الثاني من شهر فبراير عام 1979، وهي من أم برازيلية وأب لبناني وبدأت عملها في عرض الأزياء حينما كان عمرها 18 عاماً.

وتزوجت جويل حاتم من المطرب اللبناني جورج الراسي في عام 2014 وأنجبت منه إبنها الوحيد وهو جوي لكن زواجهم لم يدم سوى عام واحد وبعدها انفصلا.

 

صحيفة رأي اليوم الالكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى