سلايدمشاهير

حلا شيحة : لم أحرّم الفن وهناك تصريحات غير صحيحة نُسبت لي

سيد أحمد

ردت الفنانة حلا شيحة على التصريحات التي نُسبت لها خلال الفترة الماضية، ولاسيّما حول السبب الذي دفعها للعودة للفن مرة أخرى، وهو عدم وجود أصدقاء صالحين حولها.

 حلا شيحة ترد على مروّجي الشائعات

وقالت حلا شيحة خلال حوارها ببرنامج “ع المسرح”، المذاع على قناة “الحياة”، وتقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب، إن كل ما تم تداوله على لسانها حول هذا الموضوع، غير صحيح بالمرة. مكملة: “عمري ما قلت هذا التصريح “.  كما وأشارت إلى أنها كانت تضحك عندما كانت تسمع عن تصريحات أخرى نسبت لها خلال الفترة الماضية. أبرزها هو إعلانها تحريم الفن؛ مضيفة: “عمري ما قلت إن الفن حرام”. كما وتابعت أنها شعرت بغضب تجاه الأشخاص الذين زعموا تحريمها للفن وأكّدوا هذه المقولة على لسانها؛ لافتة إلى أن. الفن به أشياء كثيرة “حلوة”، من الممكن أن يتم توصيلها للناس بصورة ومشاعر طيبة أيضا.

حلا شيحة تشارك في دراما رمضان بمسلسل “إمبراطورية ميم

وتشارك حلا شيحة في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، من خلال مسلسل “إمبراطورية ميم”. والذي يضم عدداً من النجوم، وهم: خالد النبوي، هاجر السراج، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، آدم وهدان، إلهام صفي الدين، وآخرون أيضا. والعمل من إخراج محمد سلامة.

مسلسل “إمبراطورية ميم”، مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبدالقدوس. وتدور أحداثه حول مختار أبوالمجد، الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته، بالإضافة إلى عمله أيضا. ومع مرور الوقت تزداد مشاكل الأولاد، وتزداد معها أعباء والدهم في التربية أيضا. وخاصة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة.

آخر أعمالها السينمائية

وكانت آخر أعمال حلا شيحة هو فيلم “مش أنا”، بطولة تامر حسني، وعرض عام 2021. وشارك فيه كلٌّ من: ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر، شيرين، محمد عبدالرحمن. كما صبري عبدالمنعم، أحمد صادق، عصام السقا، وغيرهم أيضا.

مجلة سيدتي

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى