سلايدمشاهير

حورية فرغلي تجري عملية استئصال رحم وتعلق: إتولدت من جديد

كشفت الفنانة حورية فرغلي خلال تصريحات صحفية أنها أجرت خلال الفترة الأخيرة عملية استئصال الرحم بشكل كامل، بعد أن نصحها الأطباء بذلك خوفًا عليها من تعرضها للإصابة بمرض السرطان.

وكانت طمأنت الفنانة حورية فرغلي جمهورها معلنة عن تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية قائلة: “أنا بصحة جيدة وخرجت من المستشفى، أمس، ومتواجدة في المنزل حاليًّا”.

وخلال تصريحات صحفية أوضحت بأن إجراء العملية الجراحية كان لاستئصال ورم مؤكدة: “حسيت إني اتولدت من جديد”، كما طالبت جمهورها بالدعاء لها.

حورية فرغلي: الأطباء أخبروني بأني مستحيل أن أنجب

يُذكر أن الفنانة حورية فرغلي كانت قد حلت ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس” العام الماضي والذي كشفت خلاله بأنها لا تنجب بسبب مرض وراثي، حيث وبأن كان لديها ورم ليفي وأجرت عملية وأزالت سبعة أورام ليفية، ليكتشفوا أن لديها ورماً داخل الرحم، لتسأل الطبيبة حينها عن إزالته وتأثيره على صحتها لتؤكد لها الطبيبة أنه لا يؤثر على أي شيء، وبعد إجراء العملية أخبرتها بأن الرحم لا يمكن أن يحمل طفل وأنها من المستحيل أن تنجب.

أعاني من مشكلة في الإنجاب

الحرمان من الأمومة محنة كشفتها حورية فرغلي مؤكدة أنها تعاني من مرض وراثي يجعل الرحم غير قادر على احتواء جنين، وذلك خلال لقائها العام الفائت مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة ON. وقالت: أعاني من مشكلة في الإنجاب بسبب وجود أورام ليفية على الرحم، ودا مرض وراثي من عائلتي. وواصلت: ونصحني الطبيب المتابع لحالتي بالزواج في عمر ما بين الثلاثين والأربعين عاما، وإذا تخطيت الأربعين عاما يجب أن أزيل الرحم بأكمله، وأنا الآن أبلغ الـ 44 عاما ولست قادرة على إزالة الرحم.

 

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى