علوم وتكنولوجيا

حيل سهلة لتسريع شحن الهاتف الذكي

تحتاج عملية شحن الهاتف الذكي عددا محددا من الساعات تختلف من إصدار لآخر، بالشكل الذي يسمح لك باستخدام الهاتف المحمول لمدة أطول، إلا أن مشكلة نفاذ البطارية في الأوقات الحرجة مثل أن تضطر لمغادرة المنزل أو مكتب العمل سريعا، يمكن أن تقف عائقا أثناء عملية شحن الهاتف.

ولتحقيق أقصى استفادة عند شحن الهاتف الذكي بشكل يضمن حل مشكلة البطارية قبل المغادرة، نستعرض لك خلال المقال التالي بعض الخطوات التي بدورها تضمن لك سرعة شحن الهاتف في وقت وجيز.

خطوات شحن الهاتف بشكل أسرع

يمكنك ضمان الاستفادة من عملية الشحن في حال كنت مضطرا للخروج في وقت مبكر، دون أن تنتظر طويلا بجانب الشاحن لكي تتمكن من استخدام الهاتف، كل ما عليك فعله اتباع الخطوات التالية:

يفضل وضع الهاتف في وضع الطيران وغلق الـWIFI، كون إشعارات الإنترنت تستهلك قدرا من طاقة الشحن.

امتنع عن استخدام الهاتف أثناء عملية الشحن، نظرا لأن تلك الحركة تضعف من عملية الشحن كون الشاشة تستهلك قدرا أكبر من الطاقة.

أغلق هاتفك حتى تمام عملية الشحن أو حتى يحين وقت نزولك، بدورها تسرع تلك الخطوة من عملية الشحن.

لا تستعن بالكمبيوتر لشحن الهاتف، فهي وسيلة رديئة في عملية الشحن بجانب كونها لا تضمن لك الحصول على النتيجة المرغوبة، لذا يفضل توصيله بشدة التيار الموجودة في مقبس الحائط.

تأكد من أن حرارة الهاتف بحيث لا يصبح باردا أو ساخنا بالشكل الذي يبطء من عملية الشحن.

يفضل نزع حافظ الهواتف المحمولة قبل عملية الشحن كونه يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الهاتف.

يمكنك شراء شاحن محمول “الباور بنك” وهو منتج يمكنك خلاله شحن الهاتف المحمول في أي وقت وأي مكان، ويمكنك وضعه في الحقيبة أو المحفظة ولن يأخذ حيزا.

يمكنك تغيير كابل شحن الهاتف في حين وجدته لا يحقق النتيجة المرغوبة لآخر أكثر سرعة من فئة الكابلات ذات المقياس الأثقل.

 

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى