سلايدمشاهير

رانيا فريد شوقي توجه رسالة مؤثرة لزوجها: عمري معاك أحلى

مي علي

وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي رسالة بكلمات مؤثرة إلى زوجها بمناسبة ذكرى زواجهما التاسع، وذلك من خلال منشور بحسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام“.

 رانيا فريد شوقي عن زوجها: يا راجل يا طيب

شاركت الفنانة صورة لها برفقة زوجها احتفالًا بذكرى زواجهما التاسعة، وعلقت عليها قائلة : “كل سنة وأنت حبيبي عيد جوازنا الـ9، وعقبال العمر كله يا راجل يا طيب يالي عمري معاك أحلي من الشهد المدوب”.

كما وأضافت : “شكرا حبيبي على كل حاجة وكل مجهود بتبذله من أجلنا كأسرة. وممتنة جداااا لكل حاجة بتعملها ليا ربنا يخليك ليا ويديمك نعمة في حياتي ياااارب”.

مش روميو وجولييت.. آخر أعمالها 

من جهة أخرى. تشارك الفنانة خلال الفترة الحالية ببطولة مسرحية “مش روميو وجولييت” أمام الفنان علي الحجار، والفنان محمد عادل أيضا. وقد بدأ عرض المسرحية على خشبة المسرح القومي بالقاهرة منذ ثاني أيام عيد الأضحى. وتأتي المسرحية من إخراج عصام السيد.

وكانت  قد روّجت لمسرحيتها الجديدة “مش روميو وجولييت” عبْر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” وذلك من خلال نشر “البوستر” الخاص بالمسرحية.

هذا وكان آخر أعمال رانيا فريد شوقي الدرامية هو مسلسل “المداح” الجزء الثالث. والذي شارك في بطولته كلٌّ من: حمادة هلال، يسرا اللوزي. هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبوضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي أيضا. ومن تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري. ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مجلة سيدتي

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى