مشاهير

رد “غير متوقع″ من ريم البارودي على سمية الخشاب

وضعت الفنانة المصرية ريم الباردوي حدا للحرب الكلامية المستعرة بينها وبين الفنانة سمية الخشاب، زوجة طليقها الفنان أحمد سعد. وبينما كان متابعو ريم على حسابها بموقع “انستقرام” ينتظرون ردا قاسيا منها على سمية الخشاب، التي وجهت لها انتقادات قاسية خلال إطلالتها يوم الجمعة الماضي عبر برنامج “أنا وأنا”، فوجئوا بتعمد ريم تجاهل محاولات جرها للرد خلال حوار مباشر معهم عبر الموقع.

وأمطر متابعو ريم الحوار بأسئلة تتعلق بزوجها السابق أحمد سعد، بخلاف عبارات قاسية موجهة له وزوجته سمية الخشاب، غير أنها رفضت الإجابة عن أي من هذه الأسئلة، طالبة منهم عدم ذكر هذه الأسماء مجدداً.

واستمرت ريم طوال الحوار محتفظة بهدوئها وابتسامتها، الأمر الذي دفع بعض متابعيها إلى القول إنها ترد بهذه الإطلالة الهادئة على انتقادات سمية الخشاب، ولكن بطريقة غير متوقعة، لا سيما وأن هناك حربا كلامية كانت مستعرة بينهما منذ تم الإعلان عن ارتباط طليقها السابق بسمية الخشاب.

وكانت ريم البارودي قد أكدت خلال الفيديو اللايف أن كل متابعيها يحبونها، بخلاف 3 أشخاص تقريباً هم من يتعمدون توجيه الإساءة لها، كما شكرت كل محبيها الذين يدعمونها، مؤكدة لهم أنها في أفضل حال وموجودة حالياً في دبي.

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى