سلايدمشاهير

ريهام حجاج تفضح منتقديها: “مزقوقين وقبيضة”

لم تصمت النجمة ريهام حجاج أمام محاولات تشويه صورتها والإساءة لها للعام الثاني على التوالي، وقامت بفضح شخص ادعى أنه مونتير نادم على التعاون معها في مسلسلها الحالي “يوتيرن” ووصفته ب “المزقوقين والقبيضة” في إشارة لوجود حملة ممولة للتشهير بها.

ريهام أعادت مشاركة منشور لمخرج مسلسلها “يوتيرن” سامح عبد العزيز، يرد فيه على شخص يدعى عمر طارق قال إنه عمل لمدة 20 يوما بوحدة مونتاج المسلسل ونادم على التعاون مع ريهام حجاج ولن يكرر هذا مستقبلا.

وأكد سامح أنه يقوم بالمونتاج بنفسه وإنه لا يعرف هذا الشخص “الخفي” وأكد أنه ليس ضمن فريق عمل مسلسل “يوتيرن” وحاول التعرف على هويته الحقيقية، وعلقت ريهام حجاج على المنشور عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: المزقوقين القبيضة.

وبعدها قامت بوضع تعليق أطول عبر حسابها بموقع انستغرام قالت فيه: مثال بسيط من القبيضة مروجين الأشاعات و صحاب الحملات المزيفة، آدي واحد مانعرفوش اساسا قابض فلوس و طالع يتبلي علينا عشان في ناس اوي، و رد سامح عبد العزيز.

ودعمتها روجينا قائلة: مبروك ياحبيبتي تستاهلى كل النجاح ياريهام معلش النجاح مش سهل.

وتدخل رجل الأعمال محمد حلاوة زوج ريهام حجاج متوعدا ممولي هذه الحملات قائلا: وعموما القبيضه دول واصحاب الحملات المشبوهة واللي وراهم واللي متفرغ للهجوم عليكي بدون سبب سيتم محاسبتهم بالقانون وقريبا جدا.

أضاف: كل الناس عارفه الحملات المشبوهه والقبيضه دول مين وراهم وقريبا جدا لازم يتكشفوا لان حقدهم باين والغل والسواد واكل قلوبهم همًا بس يركزوا ف نفسهم وحياتهم هي دي ضريبه النجاح ي رورو.

مسلسل “يوتيرن”، وتدور أحداثه حول ضابطة ملاحة بحرية تدعى يارا الكردي، وتؤدي دورها ريهام حجاج، تتخلى عن عملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها يوسف، الذي يجعلها تترك كل ما تحب من أجله حتى جعلها تقطع علاقتها بابن خالتها وصديق طفولتها بسبب غيرته عليها، ولكن يقع حادث سير يغير مجرى أحداث المسلسل.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ريهام حجاج كل من الفنان توفيق عبدالحميد، الذى يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عامًا، والفنانة عبير صبري والفنان كريم قاسم والفنان أيمن قيسوني والفنان محمود حجازي والفنانة صفاء الطوخي والفنانة عبير منير والفنانة هلا السعيد وآخرين، والمسلسل من تأليف الكاتب أيمن سلامة، ومن إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى