سلايدمشاهير

سعد لمجرد يعلن عن مفاجأة فنية جديدة عبر “إنستغرام”

أعلن الفنان سعد لمجرد عن مفاجأة جديدة لجمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”، حيث كشف عن تعاون فني جديد بين مصر والمغرب من خلال أغنيته القادمة.

تعاون فني مغربي مصري

نشر سعد لمجرد مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستغرام” يظهر فيه برفقة الفنانة نهال عنبر ونجلها حسام الحسيني داخل أحد مواقع التصوير. حيث كان يستعرض لحظات من الفرح والرقص.

علق لمجرد على الفيديو قائلاً: “استعدوا لمفاجأة كبيرة بفضل الجهود والتفاني من فريق رائع مصري ومغربي. نقدم لكم ضربة صيفية مميزة، إن شاء الله. ترقبوا، كنت في غاية السعادة بلقاء الفنانة الكبيرة السيدة نهال عنبر. أم حبيبي وصديقي وأخي الغالي حسام الحسيني”.

كما كشف عن تفاصيل الأغنية الجديدة قائلاً: “هذه الأغنية من تأليف الرائع أمير طعيمة. وألحان المبدع عزيز الشافعي، وتوزيع حبيبنا كينغ، ومكس الغالي أخي هاني محروس. شكراً للجميع على احترافيتكم ورقيكم”.

سعد لمجرد وتجربة السينما

حيث يخوض الفنان المغربي سعد لمجرد تجربة العمل في مجال السينما للمرة الأولى من خلال تقديم أغنية في فيلم يحمل اسم “قلب 6/9″، من بطولة والدته الفنانة نزهة الركراكي. وقد قام سعد لمجرد بالترويج لأحدث أعماله الغنائية من خلال حسابه على “إنستغرام”، وهي أغنية بعنوان “شد شد” والتي يشارك بها في الفيلم.

نشر سعد لمجرد الإعلان الدعائي للفيلم. كما وعلق عليه قائلاً: “مسرور للغاية بمشاركتي في فيلم 6/9 بأغنية ‘ched’”. وأضاف: “إنه لشرف لي العمل مع عمالقة الفن في المغرب، وعلى رأسهم والدتي للا نزهة الركراكي والحاج محمد الجم والفنان عبد الإله عاجل أيضا. كما ونخبة من أهم الفنانين المغاربة الذين أكنّ لهم كل التقدير والاحترام”.

اختتم تعليقه قائلاً: “شكري الجزيل لفريق العمل على هذا الفيلم المميز. كما ونتمنى له النجاح والتوفيق بإذن الله”.

 

صحيفة رأي اليوم الالكترونية

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى