سلايدمشاهير

سلاف فواخرجي و«كابتن برودكشن»… المعركة لم تنته

يبدو أنّ الأخذ والردّ والمعارك الإعلامية بين النجمة السورية سلاف فواخرجي «كابتن برودكشن» لن تتوّقف. فكما علمت «الأخبار»، تستعدّ النجمة السورية لمقاضاة شركة الإنتاج الفنية، من دون أن يؤثّر ذلك على التحضيرات لبدء تصوير مسلسل «حبق» (كتابة بلال شحادات، وإخراج باسم السلكا).

 يأتي ذلك بعد وقوع خلاف بين سلاف فواخرجي و«كابتن برودكشن» الناشئة منذ أسابيع. حين عملت بطلة «أسمهان» على مسلسل «حبق» وانتقت فريق العمل من الكتّاب إلى الممثّلين وغيرهم أيضا. قبل أن تستبعدها الشركة فجأةً من دون أن تدفع لها أتعابها، وتتعاقد مع طاقم عملٍ جديد.

ومن المفترض أن يؤدي بطولة «حبق» كلّ من كاريس بشّار ومهيار خضور وفادي صبيح. فضلاً عن مجموعة من نجوم الدراما السورية أيضا. أما عن القصة، فهي فانتازية تحكي عن فتاة تكتسب قدرات لرؤية المستقبل. وبعدما تجمعها قصّة حبّ عاصفة بحبيبها، ترى أنّه سيقتل على أيدي عصابة، وهي ستكون السبب في ذلك. الأمر الذي يدفعها إلى اتّخاذ القرار بالعدول عن الزواج من دون أن تكشف له السبب. وكلّ ذلك وسط ضغوطاتٍ من محطيها.

ومن المفترض أن تدور كاميرا السلكا قريباً في دمشق وضواحيها أيضا. على أن يكون المسلسل الاجتماعي المعاصر جاهزاً للعرض في رمضان المقبل.

صحيفة الأخبار اللبنانية

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى