سلايدمشاهير

شوارب النجم تيم حسن موديل العام !

خاص

انشغلت وسائل التواصل وبعض المقالات الصحفية بردود الفعل على العمل الدرامي الجديد الذي ظهر به الفنان السوري تيم حسن في الموسم الرمضاني الجديد (عاصي الزند)، وركزت بعض ردود الفعل على (اللوك الجديد) الذي ظهر به تيم في هذا العمل .

وقد لفتت الشخصية التي ظهر بها بشاربيه الطويلين المعقوفين ومظهر شعر الرأس الذي تميز عن تسريحته في مسلسل (الهيبة) الشهير في أجزائه الخمسة لفتت أنظار أعداد كبيرة من الشباب أرادو تقليدها.

وفي استطلاعات أجريت بين الحلاقين أفادت تقارير صحفية أن موديل شوارب (عاصي الزند) بدأ ينتشر، وأن الزبائن يطلبون حلاقة تشابه الشكل الذي ظهر فيه هذا الفنان .

وذكر مقال في صحيفة تشرين السورية أن  الحلاقين كانوا أمام اختبار صعب على حدّ قولهم، بعد الهجوم الكبير من فئة الرجال على اختلاف أعمارهم للتشبه بحلاقة العسكر، التي كانت موضة قديمة قبل ظهور عاصي الزند، جعلت منهم نسخاً متشابهة، وزبائن يومية لدى الحلاقين، ممن أكدوا عبر لقاءاتهم السريعة بوسائل إعلامية ارتباكهم من التجديد المستمر الذي يرافق النجم تيم حسن ضمن أدواره، والذي ينعكس بسرعة على جمهوره، الذي ما لبث أن أخذ منها سبيلاً لتغيير طريقة تصفيف شعره وترتيب ملامح وجهه بما يتناسب مع الشخصية المعروضة في عاصي الزند .

وفي هذا السياق تعرض المسلسل لانتقادات مباشرة وغير مباشرة، لكن لم تظهر بعد دراسات نقدية واضحة ، وخاصة أن ما كتب أشار إلى تشابه بين شخصية عاصي الزند و شخصية أبو علي الفهد للكاتب حيدر حيدر.

 

بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى