علاقات اجتماعية

صفات و عادات يكرهها الرجل في المرأة

ما هي الصفات والعادات التي يكرهها الرجل في المرأة؟ فكلنا نملك بعض العيوب التي تجعلنا نختلف في وجهات النظر والآراء.

كنا قد أشرنا في مقال سابق حول 5 سمات شخصية للمرأة يعشقها 90% من الرجال العرب واليوم نطلعك على بعض العادات والأمور التي تقومين بها ربما عن غير قصد قد تبعد الشريك عنك اكتشفيها معنا من خلال هذا المقال.

عادات يكرهها الرجل في المرأة

التركيز على الذات من ال عادات يكرهها الرجل في المرأة

لا بد من الإشارة الى أضرار التركيز المفرط على الذات لحد النرجسية، فهو أمر يغيظ الرجل ويبعده عنك  أيضا. ذلك لأنه بحاجة الى بعض الاهتمام فلا تبخلي عليه بالقليل لانجاح العلاقة.

البحث عن الأمور المادية عادات يكرهها الرجل في المرأة

لا يحب الرجل ابدًا ان يكون مع امرأة مادية تهتم بالامور الملموسة فقط. كما ولا تبحث عن السعادة بقلب محب وروح نقية أيضا. لذا لا تكوني متطلّبة وافرحي لبساطة الامور وكوني شاكرة دائمًا لما لديك فتجذبين الرجل الك بشكل أكيد.

الحضور المتشائم

تعلمي أن تنظري إلى الجانب المشرق من كل موقف. فإذا حاولت بجد ستتحسن أمورك مع الشريك. فالرجل يكره التشاؤم ويهرب من المواقف السوداء التي تجعله مكبّل  أيضا. وهو يرغب بأن ترافقه امرأة مفعمة بالحياة.

الاستمرار في الكذب عادات يكرهها الرجل في المرأة

كوني صادقة مع الرجل الذي تحبين فهو سيبتعد عنك بمجرد اكتشاف كذبك بالتالي لا يحب الرجل الارتباط بامرأة تستمر في اختلاق الأكاذيب، سيشعر عندها بفقدان الثقة الأمر الذي سيؤثر سلبًا على العلاقة.

استخدام عبارات مهينة

غالبًا ما يبحث الرجل عن امرأة ناعمة وراقية ويبتعد عن تلك التي تشتم وتستخدم عبارات مهينة ويكون مشكلها حاضر. لذا كوني هذه المرأة الملفتة، المهذبة والقديرة لتفوزي بقلب الرجل. وفي هذا السياق اليك أسرار الأنوثة الطاغية التي تذيب قلب الرجل.

عدم التواصل بالعين

دائمًا، قومي بالتواصل بالعين مما يجعل الرجل يشعر بالخصوصية والتقدير والأمان. ذلك لأن الرجل بحاجة الى هذا التواصل ليشعر انه ذات قيمة عالية وأنه غير ممل وانك تتمتعين برفقته.

الشعور بالضعف عادات يكرهها الرجل في المرأة

ربما يكره بعض الرجال المرأة القويّة، الا ان الرجل الناضج يبحث عن المرأة الجميلة والقوية والمتصالحة مع ذاتها ولا يحب أبدًا ان يكون مع المرأة الضعيفة التي تشعر بالشفقة على نفسها وتشعره بأنها بحاجة اليه. لذا عزيزتي المرأة كوني تلك التي يبحث عنها الرجل ويشعر بوجودها ويتمنى ان يبقى الى جانبها.

التشتت الدائم عادات يكرهها الرجل في المرأة

بطبيعته يبحث الرجل عن الاهتمام ويتمنى ان يجده في شريكة حياته، فمن غير اللائق بالنسبة له أن يكون مع امرأة مشتتة التفكير دائمًا ولا تعيره اي اهتمام. لذا انصحك عزيزتي القارئة ان تكوني السند لحبيبك وتعطيه كل الاهتمام اللازم حتى تكون علاقتكما مثالية.

الثرثرة المبالغة

كما لا يحب الرجل أبدًا المرأة التي تتكلم كثيرًا وتتدخل فيما لا يعنيها أيضا. فمن المعروف انه بشكل عام يكون الرجل قليل الكلام بالتالي هو لا يحتمل العيش مع امرأة تتكلم بدون توقف وتثرثر. لذا عزيزتي كوني واثقة بنفسك ولا تتكلمي الا الأشياء التي تثير رجلك وتشعره بالراحة معك وتجعله يفتخر بمرافقتك أيضا.

التذمر والنكد عادات يكرهها الرجل في المرأة

لا يحب الرجل ان يكون مع امرأة تتذمر باستمرار وتواصل النكد بحيث تكون متطلبة وصعبة الارضاء أيضا. بل يبحث عن امرأة لطيفة وتتمتع بقلب نقي بعيدة عن البغض وترضى بالقليل أيضا.

الغيرة غير المبررة عادات يكرهها الرجل في المرأة

بالتأكيد ان الغيرة تشعل لهيب الحب وتميز الازواج المغرومين أيضا. الا انها قد تكون مبالغة في بعض الاحيان فلا يحتملها الرجل ابدًا فيرفض ان يكون مع امرأة غيورة بشكل كبير.

التسلط والقوة المفرطة عادات يكرهها الرجل في المرأة

من الرائع ان تكوني امرأة ناجحة وقوية أيضا. ولكن احذري من الوقوع في فخ التسلط فهي عادة مؤذية وقد يجدها الرجل مهينة أيضا. بالتالي هو لن يكون مع امرأة تتحدث بوقاحة وتثير غضبه باستمرار بردود فعلها أيضا.

أمور تجنبي القيام بها

اذا كنت تريدين أن يحبّك أكثر بعد الزواج اليك بعض الحيل النسائيّة الذكيّة. بالتالي هناك أمور عليك الابتعاد عنها. ومنها بعض الامور التي عليك عدم ممارستها وذلك لعدم ابعاد الشريك عنك فلا بد من أنها تزعج الرجل بقوة وتجعله يكره المرأة التي تقوم بها:

إثارة الماضي بشكل متكرر

احذري من التكلم باستمرار عن تاريخ وساعة ودقيقة كل ما أزعجك في العلاقة فذلك كفيل بابعاد الشريك عنك. كما لا تطرحي المشاكل السابقة وتخلطيها بالمشاكل الحالية، وإلا ستزداد المشاكل وسيجد نفسه الرجل بعيدًا عنك.

عدم الاعتراف بالخطأ

يمكنك إحداث فوضى كبيرة، لكنك لا تعترفين بذلك. بالتالي يكره الرجال هذا التصرف غير الناضج وغير المسؤول أيضا. لذا انصحك بالتفكير جيدًا في هذه الحالة والاعتراف بالخطأ فهو فضيلة.

 

مجلة ياسمينة

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى