سلايدموضة وجمال

صيحات مكياج مميزة تمنح المرأة إطلالة فريدة

هناك الكثير من صيحات المكياج التي تأخذ حيزاً كبيراً على المواقع التي تعني بالموضة والجمال، وكذلك في إطلالات النجمات وأساليب المكياج التي يعتمدها خبراء وخبيرات المكياج. لكننا اخترنا في هذا المقال، مجموعة من أبرز صيحات مكياج 2022 التي تمنح المرأة إطلالة أنثوية لافتة وفريدة، خصوصاً في المناسبات.

المكياج المرصع

إن إضافة القليل من البريق الى عظمة الحاجب أو في زوايا العين أو على طول الخدين، باستخدام الشواروفسكي أو أحجار الرين أو الكريستال… تشكل خياراً رائعاً لكل امرأة تطمح الى الحصول على إطلالة عصرية مميزة ولافتة خلال الحفلات والمناسبات. فموضة المكياج المرصع يمنح المرأة مظهراً متلألئاً يشد الأنظار الى طلتها.

الأيلاينر الأبيض

لا يزال الأيلاينر الأبيض يلاقي رواجاً كبيراً بين محترفي المكياج والمشاهير، لذلك يستمر إحدى أبرز صيحات المكياج في عام 2022، خصوصاً أن الأيلاينر الأبيض هو أسهل وأفضل حيلة لجعل العين أكبر حجماً وأكثر اتساعاً. وبإمكانك اعتمادها إما على مدمع العين، أو داخل العين، أو مسحوب الى الأعلى عند زاوية العين الخارجية.

المكياج بألوان الباستيل

ألوان الباستيل ستكون موجودة في معظم أساليب مكياج 2022، سواء على الشفاه أو الخدود أو العيون… خصوصاً أن هذه الألوان حيوية وتلائم أجواء الصيف المشمسة، كما أنها تتناغم مع جميع ألوان البشرة. وبإمكانك اعتماد مكياج موحد بألوان الباستيل، أو اعتمادها على العيون فقط أو الشفاه…

الشفاه اللامعة

الشفاه اللامعة هي إحدى أبرز صيحات مكياج 2022، خصوصاً في فصلي الربيع والصيف. حيث أن أنواع أحمر الشفاه اللامعة بتركيبات مرطبة ستكون الرفيق الدائم للمرأة لما لها من تأثير جذاب جداً على إطلالة المرأة عموماً، وملامح وجهها خصوصاً. بإمكانك اعتماد غلوس الشفاه الشفاف، أو أحمر الشفاه الملون اللامع، فكليهما يبرزان الشفاه بطريقة أنثوية جذابة.

ظلال العيون الميتاليك

كذلك، تعد ظلال العيون الميتاليك بالألوان المختلفة، خصوصاً باللون البرونزي والذهبي… من أبرز صيحات المكياج الرائجة، وستستمر كذلك طوال عام 2022، كونها تناسب كافة الفصول وتتناغم مع مختلف ألوان البشرة، وبالإمكان اعتمادها في جميع المناسبات، فهي تلتقط الضوء لتجعل وجه المرأة مضيئاً ومتلألئاً وأكثر جمالاً.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى