سلايدمشاهير

عابد فهد يثير الجدل …

كشف الممثل السوري عابد فهد، خلال استضافته في برنامج “هذا مكانك” على قناة “SBC السعودية”، والذي  يقدمه الإعلامي السعودي هشام الهويش، عن موقفه من المشاهير الذين ظهروا بكثرة على تطبيق “تيك توك“.

وخص عابد في حديثه خلال البرنامج عن الأشخاص الذين يجنون المال عن طريق خاصية المباشر، إذ عبر عن عدم رضاه عن هذه الطريقة في الحصول على المال، ووصفها بأنها طريقة غير شريفة ولا محترمة، ولا يمكنه أن يقوم بنفس الفعل، وذلك لأنها لا تشبهه ولا تمثله.

عابد فهد يكشف عن موقفه من نجوم تيك توك

وفي التفاصيل، طرح الإعلامي هشام الهويش سؤالاً على الممثل السوري عابد فهد، يتمحور حول السبب الذي يجعله غائباً عن مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي أصبح فيه كثيرون يجنون أموالاً طائلة من خلالها، ويعتبرونها منصة تساعدهم على الانتشار لدى الجمهور بسرعة.

وقد طرح الهويش هذا السؤال بحضور واحدة من بين مشاهير منصة تيك توك، وهي السعودية منار القحطاني، الشيء الذي جعل هذه الأخيرة تعبر عن انزعاجها من طريقة رد عابد فهد من خلال تعابير وجهها.

إذ قال عابد فهد في رده: “هذا ليس مكاني، ما بشوف أن هذا اللايف أن يكون ملعب لي وأن أجاري المتنافسين والمتفوقين فيه، أنا نفسي في غير مكان، تويتر ممكن لأنك بتقول خبر، أما الظهور لايف والمنافسة لايف ونقسم الشاشة بالنص ونصير نضحك على بعض، هيدا عيب”.

ورداً عن سؤال آخر من الإعلامي هشام الهويش حول الدخل المرتفع للبث المباشر، قال عابد: “أدخل فلوس من محل محترم أكثر، واللي بدو يزعل يزعل”.

الممثل السوري عابد فهد يقيم نجوم سوريا

وخلال نفس الحلقة من برنامج “هذا مكانك”، كشف الممثل السوري عابد فهد عن رأيه في موهبة الفنانة كندة علوش، وقال إنها تستحق جماهيرية أكبر من التي حصلت عليها، على الرغم من شهرتها الحالية في مصر.

كما أشار إلى رغبته في إعادة التعاون مع الممثلة أمل عرفة في عمل جديد، بعد النجاح والتناغم الذي حققاه في مسلسل “مدرسة الحب”، الذي جمعهما سنة 2016، وشاركت فيه باقة من النجوم العرب الذين يمثلون كلاً من سوريا ومصر ولبنان، من بينهم ورد الخالد، وراندا البحيري، وحسن الرداد، وباميلا الكيك، وسلاف فواخرجي، ونسرين طافش، وعبد المنعم عمايري.

كما تحدث عن أداء الممثلة السورية كاريس بشار، وقال إنها قدمت أداءً رائعاً خلال مسلسلها الأخير الذي حمل عنوان “النار بالنار”.

أما عن الممثلين الرجال، فقال إن كلاً من مكسيم خليل وباسل خياط وتيم حسن وقصي خولي بالنسبة له من نفس المستوى الفني، إلا أن مكسيم يظل الأقرب إلى قلبه من بين مشاهير سوريا.

وقال الممثل السوري عابد فهد إن مكسيم خليل حقيقي جداً وصريح وواضح، فيما يكن المحبة بقدر كبير للبقية، وهم من المقربين منه كذلك.

مسلسل جديد في رمضان 2024

يشار إلى أن الممثل السوري عابد فهد سوف يطل على جمهوره خلال موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان “نقطة انتهى”، ويقدم شخصية تحمل اسم فارس.

وتشارك في بطولة المسلسل الجديد باقة من الممثلين؛ نذكر من بينهم أنس طيارة، عادل كرم، ندى أبو فرحات، صالح الحايك، وفاء طربيه، خالد السيد، جورج شلهوب، محسن غازي، بياريت قطريب، رولا بوحسون، سامي نوفل، ميرنا المير، هلا يماني، تيم عزيز.

المسلسل من إنتاج شركة “صباح إخوان”، ويتكون من 30 حلقة، من كتابة فادي حسين وإخراج أحمد عبد العزيز، وقد تم تصويره في لبنان.

ويدخل المسلسل من خانة المسلسلات البوليسية، تدور أحداثه حول شخص ذي سيرة حسنة، لكنه يعيش حدثاً ما يقلب حياته كاملة.

وبعد ما يعيشه، يتحول هذا الشخص المحترم كما يعرفه الجميع إلى مجرم كبير وشخص خطير، لتبدأ عملية ملاحقته من طرف الشرطة للقبض عليه.

عن مسلسل “النار بالنار

الجدير بالذكر أن الممثل السوري عابد فهد أطل على جمهوره خلال موسم رمضان السابق من خلال مسلسل درامي يحمل عنوان “النار بالنار”، وشاركه البطولة كل من كريس بشار وجورج خباز، وطوني عيسى، وزينة مكي، وساشا دحدوح.

وقد شهد المسلسل نجاحاً كبيراً، والذي تُرجم في نسب المشاهدة العالية، إذ إنه جسد دور شخص طماع وجشع يدعى “عمران” يعيش حياته على الأرباح التي يجنيها من اقتراض الناس المال منه، لكن نهايته تكون بشعة ومأساوية في الأخير.

عربي بوست

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى