سلايدمشاهير

عبدو شاهين غائب في رمضان

عبدو شاهين غائب في رمضان لم يستقرّ هوزان عكو على كتابة الدراما التقليدية، بل بقي مثابراً وحقق حلمه بإخراج وإنتاج الأعمال الدرامية. إذ يستقرّ الكاتب السوري في الامارات منذ سنوات، متفرّغاً للكتابة وتصوير مشاريعه. البداية كانت مع مسلسله «المنصّة» الذي بُثّت منه قبل عامين أجزاء عدّة (إخراج رودريغو كريشنار ــ إنتاج منصور اليبهوني الظاهري) وهو من ضمن أعمال «نتفليكس» الاصلية.

لم يكتف كاتب «الهيبة» (إخراج سامر البرقاوي وإنتاج «صادق الصبّاح») بذلك العمل فحسب، بل إنتهى أيضاً من تصوير مسلسل the board الذي سيعرض على إحدى المنصات المعروفة ويضم نجوماً سوريين ولبنانيين من بينهم باسم ياخور، سلوم حداد، ندين تحسين بيك، خالد القيش، روزينا لاذقاني، عبدو شاهين، كرم الشعراني.

في هذا السياق، ينتظر شاهين حالياً عرض the board الذي حُدّد له موعد مبدئي في شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل. وتلفت المعلومات إلى أن العمل الذي صوّر في الامارات أخيراً، لا يتضمن قصص حبّ كما هي حال غالبية الدراما العربية، بل هو عبارة عن بطولة جماعية تتطرّق إلى المفاتيح التي تتحكّم بحياتنا. يطلّ شاهين بدور مختلف عن أدواره السابقة التي عرف بها. وترجّح المعلومات غياب شاهين عن الدراما التي ستعرض في رمضان 2023. إذ لم يتعاقد الممثل اللبناني على أي مسلسلات لغاية الآن، ولا يزال في طور قراءة السيناريو فقط.

يذكر أن شاهين لم يشارك العام الماضي في سباق رمضان، بعدما عرض الموسم الخامس والأخير من «الهيبة» (ورشة كتّاب وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج «صبّاح إخوان») في الخريف الماضي.

 

صحيفة الاخبار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى