علاقات اجتماعية

علامات تحوّل الصداقة إلى حب عند المرأة

علامات تحوّل الصداقة إلى حب عند المرأة….وتعتبر رؤية شريكك كأفضل صديق لك، باعتباره الشخص المناسب لك، أساسًا رائعًا لعلاقة أو زواج طويل الأمد.

وفي الحقيقة يمكن أن تنجذبي إلى شخص ما منذ البداية ولكن الأمر في بالكِ يبدو وكأنها صداقة، ولكن هي علامات تحوّل الصداقة إلى حب عند المرأة، والتي عادة ما تحدث، حيث تصبح المشاعر رومانسية لصديق مقرب.

وكي نساعدكِ كي تصبح الرؤية أكثر وضوحاً، إليكِ علامات تحوّل الصداقة إلى حب عند المرأة.

يزداد تردد الاتصال بينكما فجأة

حاولي إعادة التفكير في الوقت الذي كانت فيه الأمور لا تزال أفلاطونية تمامًا بينك وبين صديقك، فكم مرة يمكنك إجراء مكالمة نصية أو مكالمة أو مكالمة فيديو مع بعضكما البعض؟

وقارني الآن هذا مع التردد الحالي للتواصل مع بعضكما البعض، فهل زاد فجأة؟ إذا تحول الأصدقاء إلى عشاق، فقد يحدث هذا.

فجأة تشعرين بالغيرة

يعد التحدث عن الشركاء السابقين أو الشركاء الحاليين مع الأصدقاء أمرًا شائعًا، وربما فعلت ذلك أنت وصديقك في الماضي، لكن هل تواجهك موجة الغيرة هذه عندما يتحدثون عن تجاربهم السابقة؟ إنها علامة أخرى لأنك لا تريدين تخيله مع الآخرين، وفي هذه الحالة إليك طريقة التعامل مع الغيرة في الحب.

كلاكما أعزب

ربما خلال مسار صداقتك، في أي وقت، إما كنت مع شخص ما أو كان صديقك كذلك، ولكن الآن، أخيرًا، كلاكما متاح، وقد يكون هذا قد سمح لكل منكما بأخذ هذا الوقت لاستكشاف الديناميكية الرومانسية الرابطة بينكما.

المغازلة بدأت بينكما

المغازلة علامة أخرى خفية، وعليك أن تفهمي ما إذا كان الأمر يتعلق فقط بكونكما ودودين مع بعضكما البعض أم أن الأمر مقصود، فمع مرور الوقت، إذا شعر صديقك بنفس الطريقة، ستلاحظين أنه يقدم لك الكثير من الإطراءات، مثلما تفعلين، ويتواصل بصريًا بطريقة خفيّة، وما إلى ذلك، ويمكنكِ أيضاً التعرف على  الفرق بين الحب والإعجاب عند الرجل لتتضح إليك الصورة بشكل كامل.

تصرفات مرتبكة

من المحتمل أن تكون هذه واحدة من أكثر علامات تحول الصداقة إلى حب، فمن الصعب مثلاً تحديد الغيرة لأنها شعور، لكن من الأسهل ملاحظة السلوك أو الفعل الناجم عن الغيرة.

فقد تلاحظي نفسكِ أنك تشعرين بالضيق أو بالانزعاج عن حبيبة صديقكِ السابقة، وفي هذه الحالة سوف تغيرين الموضوع، أو تبدأين بالقيام بتصرفات مربكة بمعاقبته بأن تصبحي باردة معه، أوبالقيام بـ افعال تثير غيرة الرجل وهكذا.

عندما يحدث شيء ما، فأنت بحاجة إلى أن يعرف أولاً

هل لديك هذه الرغبة المفاجئة في إخبار صديقكِ بأي شيء صغير أو كبير يحدث في يومك؟ ويشعر كلاكما أن الشخص الآخر يجب أن يكون أول من يعرف ذلك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذه أحد علامات تحوّل الصداقة إلى حب عند المرأة.

بعد معرفة علامات تحول الصداقة إلى حب عند المرأة، إليكِ علامات إعجاب الرجل بالمرأة من أول لقاء.

 

مجلة الجميلة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى