سلايدمشاهير

عمرو مصطفى يؤجج الصراع مجدداً بتصريح غريب!

من جديد، أثار المطرب والملحن عمرو مصطفى الجدل حول مَن يستحق أن يحمل لقب “صوت مصر”. وعرض  من خلال حسابه الشخصي في “فيسبوك” منشوراً أكد فيه أنه الأحق بلقب “صوت مصر” بسبب الأعمال الفنية التي قدّمها لوطنه ونالت إعجاب الجمهور، حيث قال في المنشور: “صوت مصر يساوي عدد ما قدّمه الفنان لمصر، زمان كانوا أصوات مصر أم كلثوم لأنها غنّت لمصر أعمال فنية أثرت في الشعب في ذلك الوقت، عبد الحليم كذلك والفنانة شادية”.

وأضاف: “شيرين قدمت “ماشربتش من نيلها” الأكثر انتشاراً في هذه الحقبة وأغاني أخرى، آمال ماهر قدمت “طوبة فوق طوبة” و”يا مصريين” وأغاني أخرى. أنغام أيضاً قدمت أغاني لمصر جميلة، وأحمد جمال قدّم “تحيا مصر تحيا” من أشهر الأغاني الوطنية، وهنا يبقى رأي الشعب المصري إيه أكثر الأغاني أثرت فيه لمصر؟ ولو عايزين الحقيقة أنا صوت مصر… ليه بقى؟ علّمونا في مدرستنا، ماشربتش من نيلها، وطوبة فوق طوبة، بشرة خير، بصوا شوفوا مصر عاملة إيه، علشان أنتِ أتحدى أي مستحيل، وكتير جداً لو عدّيت محتاج صفحات”.

واختتم عمرو مصطفى منشوره بالقول: “كل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه صح ولا إيه يا بتوع المدارس ولا العمر يروح هدر علشان شوية أشخاص بيوزعوا الألقاب على مزاجهم”.

 

صحيفة راي اليوم الالكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى