سلايدمشاهير

في يوم ميلادها ال58.. شريهان وقصة عودتها للفن بعد غياب 19 عاماً

أطلقت النجمة شريهان جلسة تصوير جديدة احتفالاً بيوم ميلادها الذي يوافق اليوم 6 ديسمبر، وتدشينا لعام جديد سيشهد إضافة ثانية لمشوارها في مجال المسرح الاستعراضي، بعد 19 عاماً قضاها جمهورها في انتظار عودتها إلى عالم الفن بلا يأس، سيدتي تحتفل معكم بيوم ميلاد “ملكة الاستعراض” وترصد قصة عودتها إلى الفن التي بدأت بإعلان وتوجت بعرض مسرحيتها الأولى “كوكو شانيل”

كان أول أيام رمضان من العام 2021 الموعد المنتظر لعودة النجمة الغائبة عن الأضواء منذ 19 عاماً، حيث ظهرت شريهان في حملة إعلانية مستوحاة من قصة حياتها باعتبارها رمزا للتحدي والصمود.

الإعلان تدور فكرته حول كيف بدأت نجوميتها بحلم الشهرة، ثم دخول عالم الاستعراضات مع الفوازير، وانتهاء هذا الحلم بعد تعرضها لحادث سيارة تسبب في خضوعها لعدة جراحات في الظهر، وبعدها أزمتها الصحية الشهيرة، وكيف انتصرت على كل هذه الصعوبات وعادت لتتألق من جديد.

وقدمت شريهان الإعلان بطريقتها الاستعراضية المميزة واستوحت أجواء فوازير ألف ليلة وليلة، بمشاركة فرقة راقصة سبق وان شاركت معها في تصوير مسرحيتها التي لم تعرض بعد “كوكو شانيل”.

واستبقت شريهان عرض الإعلان بتوجيه رسالة مؤثرة إلى جمهورها الذي دعمها منذ غيابها عام 2002 إثر أزمتها الصحية الصعبة، وقالت إنها تنتظر لحظة العودة لإمتاع هذا الجمهور بفارغ الصبر.

شريهان نشرت الرسالة كاملة عبر حسابها بموقع الفيس بوك وموقع تويتر، وقالت: أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة.

تابعت قائلة: كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية احتضاني وإنحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد، مكنتش عارفه ازاي أقدر اقولها لواحد واحد فيكم و بنفسي!! ولو عليا.. كنت عايزه ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية..

وواصلت: وفي هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً. حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني.

واختتمت رسالتها بقولها: شكراً و ١٠٠ مليون انحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم.. شكراً، شريهان منكم وبكم ولكم للأبد.. حبكم حياة رمضان كريم.

نجاح الحملة الإعلانية منح شريهان الثقة لتفرج عن مسرحيتها الاستعراضية كوكو شانيل التي عرضت عبر إحدى المنصات المشفرة وحققت نجاحاً غير مسبوق علقت عليه شريهان قائلة: أنا فرحانه وسعيدة.. فخورة إني قدرت أسعدكم، سعادة تليق بشرف انتظاركم وحبكم واحترامكم وتقديركم.

أضافت شريهان: وهكذا في نظري وقلبي ودمي وفكري، الفن لا بد أن يكون، ولازم أن يكون دون أي تنازل في كل وأي شئ.. ونعم يا حبيبتي حولوا كل محنة إلى منحة.. هذا أنا.

شريهان تستقبل اليوم عاماً جديداً.. فهل تواصل عودتها “المحسوبة” إلى عالم الفن، أم تكتفى بما حققته من نجاح مدوٍ.. سؤال إجابته الوحيدة لدى شريهان نفسها وسنعرفه خلال الشهور القليلة المقبلة.

 

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى