علاقات اجتماعية

كيف أعرف أن شخص يحبني من تصرفاته؟ علامات تفضح مشاعره

إن كنت تتساءلين كيف أعرف أن شخص يحبني من تصرفاته، ياسمينة إختارت أن تكشف لك عن هذه المجموعة من العلامات التي تؤكد لك حقيقة مشاعره.

عندما يتحدث الرجل قد ينطق بالعديد من العبارات التي تدل على الحب، ولكن في حال كان شريكك لا يُعبر عن مشاعره بالكلام من الطبيعي أن تتساءلي ما هي العلامات التي تظهر حبه لك. ومن هنا إخترنا أن نكشف لك عن التصرفات التي تفضح حبّه لك.

نظرات العيون

تعتبر لغة العيوم هي المرآة لكل ما يدور في داخلك، وبالطبع، هي الخيار الأنسب لتفضحي حبّه الكبير لك. أنظري إلى عينيه بشكلٍ مباشر، فإذا لاحظتِ أنه عندما يحدّق بك وعيناه تبرقان عندما يتحدث معك، فتأكدي أنه واقع في حبّك.

معرفة أماكنك المفضلة

سيفاجئك دائمًا عندما تخرجان سويًا أنّه سيأخذك إلى الأماكن المفضلة لديك، فهو يهتم بأدق وأصغر التفاصيل ويركز على الأمور التي تحبينها، مثلاً إذا أخبرته يومياً أنك تحبين الذهاب الى مطعم معين أو تحبين مشاهدة الأفلام فهو حتّمًا لن ينسى هذه التفاصيل وسيحرص على جعلك سعيدة، فإذا قام بهذه التصرفات فمن المؤكد أنه يحبك!

الإهتمام بأناقته

عندما تلتقيان ستلاحظين أنّه يهتم بأدق تفاصيل إطلالته، ويحرص على أن يبدو أنيقًا أمامك. فهو يهتم بمظهره الخارجي ويختار الملابس المناسبة التي تعجبك والعطور المميزة، بهذه الطريقة يكون الرجل يسعى جاهداً للفت نظرك.

يعرّفك على المقربين منه

عندما يحبّك فعلًا ويأخذ علاقتكما بجدّية، سيعرّفك على محيطه وخصوصاً أصدقائه وأهله، وهذا يدّل على أنّه يوّد التقرب منك وأنه يحبك جداً. فمثلاً اذا اصر عليك للخروج برفقة أصدقائه او التعرف على أمه وأخواته، إعرفي أنك أوقعته في شباكك.

 

مجلة ياسمينة

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى