علاقات اجتماعية

كيف تتعايشين مع تخطّيه لك فيما أنت لا تزالين متعلقة به؟

نصائح كي تتعايشي مع تخطّيه لك فيما أنت لا تزالين متعلقة به ومع فكرة خروجه كليًا من كنف علاقتكما ومن ذكرياتكما المشتركة رغم أنك لا تزالين هناك! كيف يتصرف كل برج بعد الانفصال؟ اليك الجواب في البداية، عليك أن تفكري أن الأمر منطقي وموجود، وفي النهاية أنتما منفصلان وهو لا يخونك، فلا تعيشي هذه الغصّة، واليك هنا الدليل لكيفية التعايش مع هذا الموقف.

لا تحاولي لفت انتباهه

مهما أردت أن توجهي له الرسائل وأن توبخيه وأن تظهري له أنك أفضل من دونه، لا تحاولي أن تلفتي نظره، لأنك ستظهري لا تزالين متعلقة به وكأنك تلهثين خلفه وخلف انتباهه، وفي النهاية أنت لست في منافسة مع الأخريات، فإن كان يريد الارتباط بسواك، هذا قراره! اكتشفي أيضًا ما هي القواعد التي عليك الالتزام بها بعد الانفصال

هو حر!

ليس سهل أن تري من أحببت يغرد مع طيور أخرى، ولكن عزيزتي هو لم يعد ملكك، ولا تملكين الحق عليه، وإن هو اختار الانفصال عنك والسير في طريق مختلف، علينه أن نحترم خياره، له أسبابه، وهي لا تعني مطلقًا أن العيب فيك!

فترة مؤلمة ولكن ستتخطينها

تذكري الفترات الأخرى الصعبة التي تخطيتها في حياتك. وأيضا تذكري الآلام التي استطعت أن تخرجي منها أقوى وفكري في المستقبل الذي سيكون أفضل وأجمل.

لا تتسرعي في الارتباط انتظري كي تصبحي جاهزة

الأهم، ألا تحاولي أن تردي له الصاع صاعين في أذية نفسك والتلاعب بمشاعر شخص آخر، إن لم ترتبطي بعده لا يعني أنه سيفهم أنك لا تزالين متمسكة به. كما أنه  لا تخافي من هذه الفكرة وترتبطي فقط للارتباط.

الأمر ليس شخصي ضدك

الأهمّ، ألا تشعري أن ما يقوم به موجه ضدك. لأذيتك أو لأنك شخص سيء أو كي يوجه لم الرسائل. اعتبريه شخص غريب عنك واحسبي تصرفاته على هذا النحو.

انهمكي بحياتك

هواياتك، أحلامك، جمالك، ثقافتك، صديقاتك، عائلتك، قريباتك، طموحاتك، كلها أمو يمكنك أن تشغلي نفسك بها.  وتنقذي حاضرك من براثن الماضي الذي مضى، انشغلي بنفسك.

 

 

 

مجلة ياسمينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى