كيف تلفت نظرها بين أكثر من رجل

قدّمت خبيرة المواعدة بوني ألبو بعض النصائح للرجال كي يتمكنوا من إثبات أنفسهم أمام الأنثى التي يفضلونها في وجود عدد من الرجال خصوصاً في الحفلات والأماكن العامة. فللفت نظر الفتاة التي تعجبك يمكنك العمل بنصائح ألبو البسيطة .

ارتدِ هذا اللون

واحدة من أسهل الطرق لزيادة جاذبيتك هي ارتداء الأحمر. ففي إحدى الدراسات أخذت صور لرجال ونساء، ومن ثم تم التلاعب في الصور بحيث بُدّل الإطار للصورة بين الأحمر، الأزرق أو الأصفر. ثم عرضت الصيغ الثلاث على الجنس الآخر، فاعتبرت النساء أن نفس الرجل الذي يرتدي الأحمر بين كل الصور هو الأكثر جاذبية. مع الانتباه أن ألبو تنصحك في حال وُجدت في مكان يضم عدداً كبيراً من الرجال مثل النادي الليلي أن ترتدي الأزرق. ووجدت الدراسة نفسها أن الأحمر يزيد العدوان والمنافسة بين الرجال. إذ يرتبط اللون الأزرق بالثقة والاحترام.

الاتصال المطوّل بالعيون

في حين أن نظرة المرأة المطولة إلى عيون الرجل هي خطوة جريئة، فإن جعل الرجل الاتصال بعيون المرأة مطولاً فهو سيحصد انتباهها فوراً وسيكون أكثر جاذبية، ودوداً، وسيزيد من مشاعر الود بينهما. ذلك يسري على نظرة الرجل إلى رجل آخر غريب يود التقرب منه. ففي اختبارات أجرتها ألبو خلال عملها وجدت أن 87 في المئة من الحضور في إحدى الحفلات يواعدون شخصاً غريباً تعرفوا إليه في الحفلة بعد ثلاث دقائق من الاتصال بالعيون. فمثلاً إذا نظرت مطولاً إلى عيني فتاة ثم أبعدت ناظريك، فإن خدودها ستحمرّ وسوف تنظر إلى الأسفل، عاود النظر إليها لأنها ستقوم بذلك بدورها حتى تتأكد إن كنت لا تزال تنظر إليها.

ارتدِ شيئاً نودّ لمسه

ارتدِ شيئاً ليّناً بشكل واضح، شيئاً دافئاً، مريحاً يودّ الناس لمسه. بعض الناس يتجرأون على لمسه وبعضهم يبدي ملاحظاته وفي الحالين سيظهر مدى احترامهم لك وجاذبيتك. إذا كنت لا تستطيع التفكير في ارتداء ملابس كهذه أو أكسسورات فكّر في ارتداء ما هو لافت وبارز حيث سيعلق عليه الآخرين وخصوصاً السيدات من أجل بدء المحادثة.

صحيفة النهار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى