علاقات اجتماعية

كيف تنسحب من حياة شخص تحبه؟ اليك هذه النصائح

كيف تنسحب من حياة شخص تحبه من الاسئلة التي يمكن ان تطرحيها على نفسك خصوصاً في حال وصلت الى قناعة بعدم نجاح العلاقة مع الشريك . واليوم سنعرفك في حال عدم نجاح العلاقة كيف يمكنك الانسحاب من حياته.

كيف تنسحب من حياة شخص تحبه؟

اخذ القرار الحاسم: من الضروري ان تحرصي عندما تقررين الانسحاب من حياة شخص تحبينه ان تكوني متأكدة من القرار الذي تتخذينه وانك لن تتراجعي عنه. والمواجهة مع الطرف الآخر واستعراض الاسباب ضرورية حتى تتأكدي من صوابية قرارك.

اختيار الزمان والمكان المناسبين: التوقيت المناسب اضافة الى المكان يشكلان عاملاً اساسياً في مصارحة الشريك في حقيقة ما تريدين القيام به. احرصي على الا يكون مشغولاً. وكذلك، على التواجد في مكان يسهل عليكما التعبير عن حقيقة ما تشعران به، كما ومن الضروري ان تتواجدا لوحدكما.

انهاء العلاقة بذكاء: قومي بالانسحاب من العلاقة بذكاء، اذا يمكن الحفاظ على الصداقة بدون اي كراهية تجاه الشخص الآخر. من الضروري ان تزيلي من رأسك فكرة ان هذا الشخص لن يتمكن من الدخول في علاقة جديدة من بعدك، بل احرصي على ان تتمني له التوفيق والحياة السعيدة.

التحضر لمختلف ردات الفعل: من الضروري ان تكوني جاهزة لاي رد فعل ممكن من قبل الطرف الآخر. فالشريك لن يتقبل بسهولة فكرة الانفصال. يمكن ان تكون ردة فعله هادئة، الا انه من الضروري ان تتوقعي ردة فعله القوية والسيئة.

منح الوقت الكافي لنفسك: بعد الانفصال، قومي بمنح نفسك الوقت الكافي لتستعيدي نشاطك. حتى لو كنت مقتنعة بوجوب الابتعاد عن الشخص الذي تحبينه، الا انك لن تتمكنين من نسيانه بسهولة. لكن حالة الحزن والكآبة التي تشعرين بها لا تستمر لفترة طويلة.

 

 

مجلة ياسمينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى