علاقات اجتماعية

مؤشرات تؤكد لك أنّه لم يعد يحبّك

للأسف، يا عزيزتي هناك مؤشرات تؤكد لك أنّه لم يعد يحبّك وبالتالي عليك عدم اهمالها على الاطلاق بغية حماية نفسك من الصدمة العاطفية.

إذ من خلال هذه المؤشرات والدلالات يمكنك تفادي الوقوع في الصدمة العاطفية. التي غالباً ما تؤدي إلى الانفصال العاطفي وصولا إلى الانهيار النفسي. واكتشفي نصائح للمقبلين على الزواج لا يجرؤ أحد على إخبارك عنها

دلالات مهمةتؤكد لك أنّه لم يعد يحبّك
الغضب

لم يعد يتحمّل أي شيء وأصبح يغضب بسرعة منك. إذ كان يتقبّل كل ما تفعلينه وكان من النادر جدّاً أن تريه غاضباً أم منزعجاً منك. أما الآن أصبحت أتفه الأمور تغيّر مزاجه تجاهك وهذا لا يبشّر بالخير.

يفتعل المشاكل

إلى جانب انزعاجه الدائم تجدينه.كما أنه يفتعل المشاكل من أسخف الأمور وذلك يدلّ على أنه لم يعد الشخص المناسب لك يا عزيزتي.

يفضّل الخروج مع أصدقائه بدلاً منك

هل لاحظت أن أصدقاءه أصبحوا يشكّلون الأولوية له؟ فإذا كان يفضّل الخروج معهم بدلاً منك في معظم الأوقات، هذا يشير إلى أنك لم تعودي أهم شخص في حياته.

لا يتحمّس للخروج معك وحدكما

إذا كان الرجل يحبك سيرغب دائماً في الخروج معك إلى العشاء أو لقضاء بعض الوقت معاً أيضا. ولكن إذا كان يتجنّب الخروج معك أو يلجأ دائماً إلى دعوة بعض الأصدقاء للإنضمام إليكما، فهذا يعني أنه لم يعد مهتمّاً بك كالسابق!

لم يعد يغار عليك

لم يعد يهتمّ إذا غازلك أحد ما.  كما ولم يعد يغار عليك كالسابق وهذا دليل على أن مشاعره لم تعد مثلما كانت.

لم يعد يهتمّ بمشاكلك

إذا لم يشاركك مشاكلك ولا يحاول الاطمئنان عليك، فهذا الرجل لا يحبك.

الأنانية

في الحب لا مكان للأنانية، فإذا لاحظت أنه أصبح أنانياً في الفترة الأخيرة ويبحث عن راحته على حساب سعادتك أيضا، تأكّدي حينها أن هذا الشخص لم يعد يحبك.

 

 

 

مجلة ياسمينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى