فن و ثقافة

ماذا يفعل رامي عياش في مسلسل 2020 ؟؟!

يغامر رامي عياش بالتمثيل مع نجم مبهر بالتمثيل كقصي خولي، ومع نجمة باهرة كنادين نجيم . والمغامرة تصبح أكثر مجازفة بعد تجربته التمثيلية في مسلسل ( آخر الليل ) والذي واجه ردود أفعال سلبية عديدة .

المغامرة كبيرة بالفعل خاصة وأن رامي عياش نجم متألق في عالم الغناء حجز فيه مكانة مرموقة ، ومع هذه المكانة الغنائية يغامر بالتمثيل أمام قصي خولي ونادين نجيم في المسلسل الجديد الذي كتبه بلال شحادات ونادين جابر، وأخرجه فيليب الأسمر . و بدأ عرضه مع بداية رمضان .

حضوراً مميزاً

يتضح، من الحلقة الأولى، أن رامي عياش حقق بالفعل حضوراً مميزاً. و قدم أداءً تمثيلاياً متقناً وعفوياً. وكان أمام قصي خولي قادراً على مجاراة موهبته، ومع نادين نجيم متفاعلاً مع أدائها الند للند . وقدم شخصية الضابط والأخ والإبن والزميل والمناور باقتدار واضح و جميل و معبر. فقد كان أخاً عطوفاً محباً مع أخته وزميلته. و كان إبناً مرضياً عنه و باراً مع أمه . و كان خالاً ودوداً مع إبنة أخته . وكان رب العائلة الحازم في مواجهة أخي زوج أخته . و مقدراً لظروف أحد عناصره عندما خاف ألا يعود لابنته الوليدة. وكان قادراً على إيصال شحنة الضابط الذي يتخفى بشخصية عامل صيانة كهرباء في الحارة . إنه تلوين في الأداء يحتاج إلى موهبة قادرة، وبتحقيقه لكل هذه الوجوه المتلونة للشخصية مع الحفاظ على أساسه الجامع، أثبت رامي عياش أنه نجم في التمثيل إضافة لنجوميته كمطرب قادر ..

ما لمسناه من موهبة رامي التمثيلية في ( 2020 ) خاصة في الحلقة الأولى ستنسي الناس عيوب آخر الليل، وستنصبه في مكانة عالية كممثل قادر وموهوب و قادر على الحضور بين قصي خولي ونادين نجيم وغيرهم . و لا شك أن للنص المكتوب دور في هذا النجاح لرامي . و الأساس طبعاً ضبط و إدارة المخرج المتميز فليب أسمر … تحدثنا في هذه المادة عن تمثيل رامي عياش، وللمسلسل ومعانيه حساب آخر.. لذلك فللحديث بقية.

بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى