باسل الخطيب وشراكة ناجحة مع ابنه !

 

خاص بوابة الشرق الأوسط الجديدة

لم يتردد المخرج الفلسطيني المعروف باسل الخطيب في تشجيع ابنه  الفنان مجيد الخطيب على الدخول في صناعة الدراما التي احترفتها عائلته، لأن السيدة ديانا جبور والدة السيد مجيد وزوجة المخرج باسل هي درامية بجدارة منذ أن ظهرت في مجال النقد في تسعينات القرن الماضي .

وكان الظهور اللافت لمجيد الخطيب عام 2005 في دور الطفل نزار قباني  محطة على غاية الأهمية في مسيرته الفنية، ثم هانحن الآن وبعد مضي نحو خمسة عشر عاما أمام إعلان شراكة فنية عبر عنها المخرج باسل الخطيب في تعليق له على صفحته قائلا : مجيد الخطيب.. ابني ورفيقي وشريكي ..المخرج المساعد والتعاون الفني في فيلم ( لأخر العمر ) ..

وفيلم (لآخر العمر) الذي بدأ تصويره مؤخرا  من تأليف الكاتب المبدع سامر محمد إسماعيل، وإنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون. وجاء في بيان حول الشروع بتصوير الفيلم وصلت موقع بوابة الشرق الأوسط نسخة منه أن الفيلم درامي إنساني، أحداثه مستوحاة من وقائع حقيقية جرت خلال الحرب في سورية، وقال البيان : .

“ويبرز الفيلم كيف يتكامل العمل الإعلامي مع القوة العسكرية، من خلال طرحه قصة صحافية تتعرض للاختطاف من قبل مسلحين، أثناء ممارسة عملها، لنرى بعدها الجهود التي يبذلها الجيش كي يحررها ويعيدها سالمة إلى أهلها.

يلعب بطولة الفيلم كل من: رنا شميس، وائل رمضان، عارف الطويل، زيناتي قدسية، ترف التقي، باسل حيدر، إلى جانب مجموعة فنّانين آخرين.

بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى