علاقات اجتماعية

منها الغيرة الزائدة: أسباب تغير الرجل في فترة الخطوبة

إن كنت تتساءلين عن أسباب تغير الرجل في فترة الخطوبة فتعرفي مع ياسمينة في المقال التالي على أبرز هذه الأسباب التي تعتبر الغيرة الزائدة أهمها.

بعدما وقع في حبك وغرامك وأصبح ملكك وكان يعاملك معاملة الأميرات، لاحظت أن تصرفاته تغيرت كثيرًا بعد الخطوبة! هذه حال الكثير من الفتيات اللواتي يتساءلن عن سبب هذا التغير المُفاجئ، ومن هنا سنعرفك على أبرز هذه الأسباب!

كثرة الرسائل

في بداية علاقتكما العاطفية، كانت الرسائل النصية التي تهز المشاعر تُسعده بشكل كبير وُتشعره بالإهتمام، أما في فترة الخطوبة، قد تبدأ هذه الرسائل بإشعاره بالملل والضجر وعدم الراحة خصوصًا إن كنت ترسلين اه الرسائل بشكل دائم وتسألينه عن كافة تحركته.

الغيرة الزائدة

لا يمكننا أن ننكر أن الغيرة هي من أحد أهم الأمور التي تدل على الحب، ولكن في حالزادت هذه الغيرة عن حدتها ستصبح مُزعجة وتجعل الشريك ينفر منك خصوصًا وإن غرت من أتفه الأمور. ومن هنا ننصحك ألا تجعلي غيرتك الزائدة وشكوكك بالشريك يفقدونك إهتمامه وحبه!

التحدث بسلبية

أكثر ما قد يُزعج الرجل بشريكته هي الطاقة السلبية التي قد تُعكر صفو العلاقة، بالرجل يحب الفتاة العفوية والإيجابية التي تنشر الأجواء المُبهجة أينما حلّت وليس الفتاة التي تأخذ كل شيء بشكل سلبي وتنتقد تصرفاته.

 

مجلة ياسمينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى