موضة وجمال

موضة مكياج صيف 2021 من العروض العالمية

اخترنا لك إطلالات جمالية لفتتنا في عروض الأزياء العالمية  و موضة مكياج لموسم صيف 2021 والتي من خلالها يمكنك أن تختاري لوكاً مناسباً لمناسباتك هذا الشهر .

الإطلالة الطبيعية :

تعتبر الاطلالة الطبيعية من أهم اتجاهات عالم و موضة المكياج اللون النيود عاد بقوة لموسم صيف 2021. فهو من السهل تطبيقه لكنه يتطلب منك المزيد من الجرأة . فالبشرة يجب أن تظهر صافية نضرة ولا تشوبها شائبة.

لتحصلي على بشرة بإطلالة طبيعية عليك استعمال كريم أساس يوحد لون بشرتك ويخفي عيوبها. وكونسيلير لمنطقة تحت العين  لتفتيح اللون ومنحه النضارة وبودرة خفيفة تغلّف الوجه.

شفاه زاهية

تعتبر الألوان القوية أفضل مخفّز لتحسين النفسية ومنحك إطلالة منعشة. وهذا الموسم  يمكنك أن تتجرّئي وتضعي الألوان القوية والنابضة بالحياة وبتركيبة ناشفة تدوم طوال اليوم.

لذلك ضعي على شفتيك أحمر الشفاه الفوشي، البرتقالي، الوردي، والأحمر والمرجاني. فهذه الألوان سيدة اتجاهات مكياج الشفاه للصيف نصيحة: احرصي على أن تختاري ألواناً طبيعية لظلال عينيك.

مكياج العينين

ظلال العيون الباستيل: يلعب ظل العيون هذا الموسم دوراً مميزاً في المكياج وذلك لتأثيره في تحديد العيون،وإبراز جمالها في أفضل شكل.

وألوان مكياج العيون الاكثر رواجاً في صيف 2021  هي ألوان الباستيل الجريئة منها الأخضر. البرتقالي، الأصفر، الفوشي و الأزرق كما أنة بامكانك استخدام الكحل لتقوية مظهرك .

 وجنتين بارزتين:

يعتبر إبراز الوجنتين من الموضة الرائجة حتى من دون مكياج إلاّ انها تحتاج لطريقة خاصة تناسب شكل وجهك:

للوجه البيضاوي: ابتسمي، فتظهر وجنتيك، قومي بوضع البودرة عليها بشكل دائري.

الدائري: ضعي بودرة الخدود من منتصف الخدود بشكل تصاعدي .

 المربع: ضعي بودرة الخدود في منتصف الخدود بطريقة متوازية تحت عينيك وبطريقة دائرية – تصاعدية بشكل خفيف .

الوجه على شكل قلب: ضعي بودرة الخدود على مستوى زاوية الأنف وبشكل تصاعدي بسيط.

 المستطيل: خفّفي من حدته من خلال وضع بودرة خدود بطريقة متوازية على عينيك أو تحت محيط العينين بمسافة بسيطة على أن تضعي البودرة بطريقة مستقيمة وباتجاه أذنيك.

 

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى