سلايدمشاهير

الفنانة نادين نسيب نجيم تعتذر .. بسبب أحداث فلسطين

وجهت الفنانة نادين نسيب نجيم، رسالة اعتذار لمتابعيها وجمهورها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المصوّرة، إنستغرام. بسبب نشرها فيديوهات لجولاتها خارج البلاد واستكمال عملها. في ظل الأحداث المأساوية التي يشهدها الشعب الفلسطيني على يد الاحتلال الإسرائيلي.

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم مقطع مصوّر لها عبر إنستغرام، تشارك خلاله متابعيها لحظة وصولها إلى العاصمة الفرنسية، باريس، وإطلالة غرفتها. وأرفقته بتعليق قالت خلاله: “بعتذر على هذا البوست اللي كان لازم ينزل من 10 أيام بس بسبب الظروف طبعًا ما كان له مطرح أبدًا..  بعيدًا عن القضية اللي كلنا مؤمنين ومتعاطفين ومتمسكين فيها. ونعمل جهدنا حتى ندعم الأبرياء المدنيين بفلسطين من خلال صفحاتنا. بس مجبورة أنزل لسببين لأنه يعملوا علي حملات فولو وأنفولو حسابات وهمية وريبورت كتير.. وطبعًا نحن ملزمين نكفي شغلنا والتزامتنا”.

وأضافت نادين قائلة: “لكن ما رح نوقف دعمنا من خلال صفحاتنا ونستمر بالدعم وبالمقابل شغلنا مسؤولية علينا والشركات الملتزمين معايا. بحبكم من كل قلبي والله ينصركم ويقويكم يا رب.. ويرحم كل الشهداء”.

يذكر أن نادين نجيم كانت قد كشفت مؤخراً عن إقامتها دعوى قضائية ضد طليقها السابق. وذلك رداً على بعض الأنباء التي انتشرت حول استدعائها للتحقيق. قائلة: “أنا مدَّعي على هادي الأسمر بالتلفيق والتزوير والقدح والذم أيضا. إذا عبالك تعرف الحقيقة ومش العكس”.

 

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى