سلايدمشاهير

ناصيف زيتون يرفض حسم الجدل حول ارتباطه بـ دانييلا رحمة

أثار الفنان السوري، ناصيف زيتون حالة من الجدل حول علاقته بالفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، وذلك بعد أن رفض الإجابة عن الشائعات التي تدور حول ارتباطهما.

وأكد الفنان السوري في تصريحات له لبرنامج The Insider، أنه سيعلن عن ارتباطه العاطفي في حال أضحى الأمر رسمياً ويحتاج إلى الإشهار.

ورفض ناصيف زيتون حسم الشائعات والجدل الدائر حول ارتباطع العاطفي مع الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة قائلاً: “ولا رح إنفي ولا رح أكد، ولا رح إحكي إلا وقت ما أنا بدي”.

وتابع قائلاً: “لحتى كون صريح ووقح، بس يصير معي شي متل زواج أو خطوبة، يعني شي جدي بيتطلب الإشهار وقتها رح أعلن عنه”.

ورد الفنان السوري على الجدل الذي أثارته أغنته الجديدة بالأحلام والتي طرحها مؤخراً عبر حسابه الرسمي على يوتيوب، مشيراً إلى أنه لجأ إلى التغيير والخروج عن النمط الغنائي الذي اشتهر به كي لا يقه في فخ التكرار.

وأشار ناصيف زيتون إلى أن أغنية بالأحلام اختارها بعد دراسة مطولة أجراها مع فريق عمله، معلقا: “ما عم جازف أنا عم اشتغل مع عالم محترفين كلهم.. أنا عم أخذ خطوات مدروسة مع ناس محترفين سواء هيدي الخطوات نالت استحسان الناس أو لأ.. صدقني الخطوات عم تكون مدروسة”.

وحققت الأغنية أكثر من 4 مليون مشاهدة عبر موقع يويتوب، والتي تعاون فيها ناصيف زيتون مع الشاعر الغنائي الملحن نبيل خوري والمنتج الموسيقي سليمان دميان، في حين صور فيديو كليب الأغنية تحت إدارة وإشراف إيلي فهد.

شائعات ارتباط ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

وجاءت تلك التصريحات بعد انتشار العديد من الأنباء حول ارتباط ناصيف زيتون ودانييلا رجمة بعلاقة عاطفية وتداول الجمهور فيديو قصير يرصد حضورها وأفراد عائلتها حفله الأخير الذي أحياه في أستراليا.

واعتبر الجمهور أن ذلك الفيديو دليلاً على وجود قصة حب تجمع بين الثنائي خاصة بعد تواجد الأخيرة في الحفل لدعمها له فنياً.

وتساءل الجمهور إن كان الأمر فعلًا مجرد صدفة أم هناك شيء ما يخفيه الاثنان، في ظل صمت كليهما حول تأكيد أو نفي هذه العلاقة التي تتصدّر أحاديث الصحافة العربية بين فترة وأخرى.

ورغم انتشار الكثير من الأنباء حول قصة الحب التي تجمع بين ناصيف زيتون و دانييلا رحمة إلا أن الطرفين التزما الصمت طول الفترة الماضية.

 

 

مجلة ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى