سلايدمشاهير

نجوم مصر يهبّون لدعم السوريين

خصص نجوم مصر صفحاتهم الافتراضية لمواكبة تداعيات الزلزال الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا وأدى إلى مقتل وجرح آلاف المواطنين. منذ اليوم الاول للكارثة الانسانية، رفع فنانو مصر أصواتهم دعماً للشعبين السوري والتركي.

في هذا السياق، أعلنت هالة صدقي عن مساعدات ومواد غذائية قدّمتها للمتضررين في سوريا. ونشرت الممثلة المصرية صوراً لتبرّعات جمعتها قائلة «هدية بسيطة وبسيطة جداً لأطفالنا في سوريا. أحببت أقول لكم إن أطفال سوريا ربّنا أحياهم من جديد».

من جانبه، نشر تامر حسني أرقام الحسابات للتبرّعات المالية، قائلاً «أعرف أن شعب مصر كلّه يحب أن يساعد إخواننا في سوريا، هذه الارقام تابعة للهلال الاحمر. كما إنطلقت شحنة مساعدات كبرى من الهلال الاحمر المصري للاراضي السورية استكمالا للمساعدات السابقة».

على الضفة نفسها، أعربت نبيلة عبيد عن حزنها لضحايا الزلزال، قائلة في مداخلة اعلامية «لقد تأثرت بالمأساة التي يعيشها الشعبان السوري والتركي. المشاهد مؤلمة. إن مشاهد الفتاة التي ولدت تحت الانقاض حرمتني من النوم من شدة التأثر بها».

كذلك نشرت منى زكي صوراً وفيديوهات داعية فيها للتبرّع لمساعدة المنكوبين. وقالت الممثلة المصرية «بقلوب موجعة، ندعو إلى مساعدة الاسر المنكوبة. بصفتي سفيرة للنوايا الحسنة لدى اليونيسف، أرجو كل إنسان أن يتبرع لمساعدتهم».

 

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى