موضة وجمال

نصائح لجعل ملابسك العاديّة تبدو أنيقة و باهظة الثمن

كثيرا ما تلفت الفتيات و السيدات النظر بثيابهن الأنيقة ,مما يعطي طابع أنها أسرفت كثيرا للحصول عليهم لكن دائما ما الإطلالة تخدع . فسر الحصول على إطلالةٍ مميّزة هوة طريقة تنسيق الملابس بطريقة أنيقة لا في ثمنها.  وتطبيق بعض الحيل و التعديلات ليس ببعيد المنال أو صعبة و هذه بعض الخطوات تساعدك على لجعل ملابسك العاديّة تبدو أنيقة و باهظة الثمن :

نصائح لجعل ملابسك العاديّة تبدو أنيقة و باهظة الثمن

1 – اولا و لتبدو إطلالتك كاملة عليك اختيار الثياب التي تناسب شكل جسدك. و يجب الابتعاد عن الثياب الكبيرة أو الفضفاضة .

2- كي الملابس دائما , فلملابس المكوية تجعلها تبدو أكثر جمالا و أناقة ودائما ما تبدو أنها جديدة .

3- إضافة الإكسسوارات الذهبية . فإن تزيين ملابسك بأساور أو قلادات أو حتى أقراط تجعل ملابسك العادية تبدو ملفتة. و ساعة اليد و النظارات من الأمور التي تضيف الرونق الخاص إلى أناقتك .

4- ارتداء ملابس من نفس تدرجات الألوان. أو عليكِ بأن تختاري ثلاثة ألوان متناسقة فقط كحد أقصى . ولا تحاولي إدخال كثير من الألوان في إطلالة واحدة. وذلك لتجنب التضارب. و يفضل اغلب الأحيان أن يكونوا من لون واحد مثل السروال الأبيض مع قميص ابيض أو سروال اسود مع قميص اسود اللون.

و أن يكون الأسود غامق داكن و ليس باهتا فهوة يعطي جمالية أكثر. فهما يوحيان بأن الطلة نحيلة وطويلة. وهذا أمر رائع. كما يوحيان بجودة أكبر ويعطيان المرأة مساحة لاستعمال الكثير من الإكسسوارات المتنوعة لجعل الطلة متكلفة وباهظة.

5- تبديل الأزرار يمكن لهذه الخطوة البسيطة أن تبدّل شكل الملابس تماماً، من دون أن تكلف الكثير. تخلصي من الأزرار البلاستيكية واستعملي الأزرار اللامعة أو اللؤلئية. وهذه الطريقة مفيدة أيضاً لتجديد بعض الملابس القديمة إذ تمنح الطلة انتعاشاً جميلاً.

6- إدخال حزام رفيع على ملابسك , أو إدخال الدانتيل على الثوب أو القميص فيعطيه جمالية كبيرة .

7- تنسيق الحذاء مع حقيبة اليد , و المحافظة على نظافة و لمعانهما , و وارتداء الكعب العالي يضيف الثقة و الجمال على الإطلالة و خاصة الحذاء الكلاسيكي فهو يعطي الشكل الأنيق أكثر .

8- شعر المرأة و ماكياجها هما مصدر جمالها

يجب الابتعاد عن المبالغة فيهما و اعتماد على البساطة مما يعطي جاذبية و أناقة أكثر .

9- طريقة ارتداء السترة تؤدي دور أساسيا في إبراز أناقتك و جمالك فالمعطف الثمين و المميز يقلب الموازيين في إطلالتك إذ يجعلها أكثر تميزا و أناقة مهما كان قميصك أو سروالك بسيطا .

10- طبعات على شكل جلود الحيوان تعطي طابع أكثر أناقة و جمالية أن كانت على الملحقات الصغيرة كالوشاح , أما إن كانت على الملابس فهي لا تعطي ذات الجمالية والأناقة.

11- إن كنتي سيدتي ممن يرتدون الحجاب فهو أيضا جزا أساسيا من الأناقة لذا يجب الاعتماد على البساطة فيه , وان يكون ذو لون واحد , أو بنقشات بسيطة و الابتعاد عن أنماط الرسوم المختلفة فيه و خاصة إن كانت الملابس التي ترتديها تحوي على عدة ألوان .

بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى