سلايدموضة وجمال

نصائح وخطوات لـ أحمر شفاه يدوم طويلًا تعرفي عليها

نكشف لك في هذه الأسطر مجموعة نصائح وخطوات لأحمر شفاه يدوم طويلًا تعرفي عليها وطبقيها ولاحظي الفرق بنفسك.

تود الكثير من السيدات الحفاظ على لون أحمر الشفاه لأطول فترة ممكنة خلال فترة عدم تواجدها في المنزل، وقد يكون هذا الأمر أشبه بالتحدي وخصوصًا في الأجواء الحارة، ومع تناول الطعام والشرب، بهذه المناسبة إليك حيل و أسرار صمود المكياج لفترة أطول في الصيف فاكتشفيها!

نصائح وخطوات لـ أحمر شفاه يدوم طويلًا تعرفي عليها

تثبيت أحمر الشفاه لأطول وقت

يعتبر أحمر الشفاه واحدًا من أهم مقومات المكياج والذي يمنح المرأة مظهرًا أنيقًا وجذابًا أيضا. ولكن تنزعج الكثير من السيدات من سرعة اختفاء لون أحمر الشفاه مما يجعلهنّ يقمنّ بتجديده باستمرار. وحمل قلم الحمرة معهنّ أينما ذهبنّ، لذلك استعدي لتعرف على خطوات تثبيته  لأطول فترة ممكنة من خلال الآتي:

تقشير الشفاه وترطيبها

تحتاجين في البداية إلى تحضير شفتيك من خلال تقشيرها باستعمال وصفات طبيعية بسيطة لتقشير الشفاه والتخلص من الجلد الميت أيضا. من بعدها رطبي شفتيك باستعمال المرطبات الخاصة بالشفاه ولا سيما التي تحتوي على زبدة الشيا، لشفاه وردية وناعمة أيضا.

تحديد الشفاه

بعد ذلك عليك تحديد شفتيك باستخدام قلم تحديد الشفاة. ورسمهما بطريقة صحيحة دون المبالغة بتكبيرهما أو تصغيرهما. فهذه الخطوة تساعد احمر الشفاه على البقاء لوقت أطول ويمنحة وضوحًا جذابًا، عوضًا عن كونه يساعد على عدم تلطخ احمر الشفاه.

اختيار احمر الشفاه الملائم

يجب عليك معرفة كيفية اختيار قوامه ، فالمنتجات ذات القوام الشمعي والكريمي اللامعة تزول بسرعة أكثر من منتجاته ذات القوام المطفي.

مسح الفائض

بعد توزيعه على كامل شفتيك يمكنك استعمال منديل ورقي للتخلص من الفائض، لتحصلي على لون شفاه موحد وأنيق.

بودرة الشفاه

يمكنك أيضًا بعد هذه الخطوات وضع القليل من البودرة وطبطبتها برفق على شفتيك فهذا سيساعد على الحفاظ على بقائه لوقت أطول.

 

 

مجلة ياسمينة

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى