سلايدمشاهير

هذا ما طلبه جورج وسوف قبل دفن ابنه بساعات قليلة

ظهر سلطان الطرب الفنان جورج وسوف بفيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي موجها طلبا لمشيعي ابنه وديع وسوف في مسقط رأسه بلدة الكفرون وسط سورية.

وقال جورج في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:انا جاي ووراي حبيب قلبي “ودوعة” بالنعش ورح أوصل عالكفرون.. طالع ادفنوا بمثواه الأخير بضيعتو وضيعة أبوه وجدو “.

وطالب جورج برجاء خاص للمحتشدين في الكفرون بعدم إطلاق الرصاص وقال: “لي رجاء كبير عندكم.. لا أريد ان أسمع أي طلقة رصاص لأن أي أحد ممكن أن يتأذى بهذا الرصاص و أي احد من الممكن ان يجرح سيكون جرح عميق بقلبي وسيصبح الجرح جرحين”.

وكان الفنان جورج وسوف قد تلقى العزاء بابنه الراحل وديع يوم أمس السبت في العاصمة اللبنانية بيروت وسط حضور كثيف لنجوم الفن في لبنان الذين حضروا وقدموا واجب العزاء.

وكان جورج في حالة كبيرة من التأثر والحزن لفقد ولده البكر وديع.

وتوفي أمس الأول وديع جورج وسوف في أحد مشافي العاصمة اللبنانية بيروت حيثعانى وديع من مضاعفات عملية قص المعدة وتغيير المسار والتي خضع لها في السابع والعشرين من شهر ديسمبر/ كانون الأول الفائت عام 2022 والتي خرج بعدها الى منزله قبل ان تتفاقم حالته حيث أصيب بنزيف بالمعدة ليتم نقله الى المشفى وتم نقل الدم له قبل ان يتعرض لأزمة قلبية ويمكث في العناية المركزة بحالة حرجة جدا حتى وفاته أمس الاول.

 

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى