ورحل الأستاذ: نجوم الفن ينعون سناء شافع

 

بكلمات عبرت عن امتنانهم لما قدمه لهم خلال مسيرتهم الفنية، نعى نجوم الفن الفنان الراحل سناء شافع، والذي رحل عن عالمنا قبل ساعات بعد صراع مع المرض.

كتب الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام: “ورحل الأستاذ”، مرفقاً مع كلماته صورة لسناء شافع، كما نعى الفنان أحمد سعدني الراحل قائلاً: “سناء شاف أستاذذي العزيز الله يرحمك”.

أما الفنان محمد البزاوي فنعى سناء شافع وكتب في تغريدة على حسابه الشخصي: “البقاء لله في وفاة استاذ الاجيال و الفنان الكبير عمنا سناء شافع .. الف رحمه و نور عليك يا استاذي”.

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي ناعياً سناء شافع: “كان من النوعية التي لا أقتنع أبدا أنه يتقدم في السن حتى بعد أن صار له تلاميذ أعرفهم وبعد أن صار عميدا للمعهد.. وحتى بعد خبر رحيله. رحمك الله يا صديقي.. سأنسي بعد فترة قصيرة أنك لست معنا كما هو الحال مع أغلب من رحلوا من أصدقائنا”.

وكان الفنان المصري سناء شافع قد نفى ما تردد عن إصابته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 عقب تعرضه لوعكة صحية نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات داخل مصر.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان سناء شافع كان ظهوره في مسلسل ليالينا 80 الذي عُرض خلال شهر رمضان المنصرم وقام ببطولته كل من الفنان إياد نصار، الفنانة غادة عادل، الفنان خالد الصاوي وغيرهم وهو تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح ومسلسل القمر آخر الدنيا والذي عُرض خلال الشهر ذاته وكان بطولة الفنانة المصرية بشرى والفنان عمرو عابد.

 

 

مجلة ليالينا

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى