هذا هو الممثل المصاب بالأيدز

أعلن الممثل الأميركي شارلي شين خلال مقابلة شيّقة مع مات لوير أنه مصاب بمرض الإيدز. وأنه يصعب عليه تقبّل الأمر. وتأتي هذه الانباء بعد يوم واحد فقط على نشر تقارير تفيد بأن الممثل يصارع ذاك المرض.

وقال شين إنه علم بإصابته منذ نحو أربع سنوات، مشدّدًا على أنه ليس متأكدًّا من كيفية إصابته بالفيروس. وأنه، بحسب صحيفة الدايلي ميل، أعلم من يثق بهم بوضعه، كما اشترى سكوتَ آخرين بالمال. وعند سؤاله عما إذا كان ما زال يدفع لأحد للمحافظة على سكوته، أكد أنه بعد اليوم لن يقوم بذلك. وأضاف: “لقد حرّرت اليوم نفسي من هذا السجن، وأعلم أنّي لم أنقل المرض لأيّ شخص آخر”.

كان شين (50 سنة) السنة الماضية بعيدًا عن الأضواء، ولم يظهر على شاشة التلفاز بعد توقّف عرض برنامجه “Anger Management” عام 2014. وكانت صحيفة “الناشونال انكوايرر” أول من نشر خبر إصابة شين بالإيدز، وعملت على هذا الخبر لمدة 18 شهرًا وساعتين.

وأكد مصدر للـ”انكوايرر” أن شين قد مارس الجنس مع عدد من عشيقاته رغم معرفته بإصابته، دون إبلاغهم بإصابته التي قد تكون قاتلة. كما أفاد مصدر ثان بأن تشارلي تعاقد مع عدد من المرافقات وأخبرهم بمرضه، ورغم ذلك مارسنَ الجنس معه بهدف الحمل منه والارتباط به.

تزوج شين 3 مرات وله 5 أولاد، كاسندرا (21 سنة)، سام (11 سنة)، لولا (10 سنوات)، وتوأمان هما بوب وماكس (6 سنوات). وخطب لأكثر من مرة، كما عاش مع نجمات أفلام إباحية.

صحيفة النهار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى