هند صبري: مسلسل “هجمة مرتدة” لا يمكن رفضه ووقعت في الكثير من الأزمات بسبب أحمد عز

 

أعربت الفنانة هند صبري، عن سعادتها بالمشاركة ببطولة مسلسل “هجمة مرتدة” المقرر عرضه على الفضائيات خلال ماراثون دراما رمضان 2020، مؤكدة أنه عمل لا يمكن رفضه، وأشارت إلى أنها تقدم دور زوجة رجل المخابرات أحمد عز وتقع في الكثير من الأزمات بسببه.

وأضافت أنها تقدر أي نص جيد يأتيها، دون النظر إلى فكرة البطولة أو مساحة الدور، وأن المسلسل عمل إنساني حربي مأخوذ من أحد ملفات المخابرات المصرية في حقبة زمنية مهمة.

وأوضحت أنها تقدم شخصية المرأة القوية التي تتحمل أعباء نفسية مع زوجها الفنان “أحمد عز “، ضابط المخابرات، حيث تقع في كثير من المشاكل بسبب زوجها.

وقالت إنها انتهت من تصوير عدد من مشاهدها في العمل الذي انطلق تصويره منذ حوالي ثلاثة أسابيع، معربة عن سعادتها بتلك التجربة كونها تجسد فيها دورًا جديدًا ومختلفًا ومليئًا بالمفاجآت طوال الأحداث، مما يشكل تحديًا كبيرًا بالنسبة لها.

وأشارت إلى أن المسلسل يتميز بالنص الجيد ويشارك فيه باقة من الفنانين، مبدية تمنياتها بأن يلقى إعجاب الجمهور.

مسلسل “هجمة مرتدة” من إنتاج شركة سينرجى، ويكتبه باهر دويدار، ويخرجه أحمد علاء، ويشارك في بطولته بجانب أحمد عز كل من هند صبري، هشام سليم وندى موسى والفنان صلاح عبدالله و محمود البزاوى والشاب خالد أنور ومحمد جمعة ومايان السيد وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى