سلايدمشاهير

وفاة الفنان أحمد حلاوة

أعلنت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية في مصر عن وفاة الفنان القدير أحمد حلاوة بعد صراع مع المرض إثر إصابته بفيروس كورونا.

وتوفي الفنان  عن عمر 73 عاما وكتبت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية بموقع فيسبوك:”بقلوب مؤمنة بقضاء الله (تنعى نقابة المهن التمثيلية)

ببالغ الحزن والأسى وفاة الفنان (أحمد حلاوه)، ونحن إذ ندعو له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأصيب أحمد حلاة بفيروس كورونا في فبراير الماضي وكان يتواجد الأيام الماضية في العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية وفقدانه للوعي في مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

يذكر أن الساعات الماضية شهدت عدداً من الشائعات المتداولة حول وفاة الفنان أحمد حلاوة على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر يعض منها بالفعل في المواقع الصحفية وهو ما تسبب في حالة من الغضب لدى نقابة الفنانين.

ومن جهته نفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الأنباء التي ترددت عن وفاة أحمد حلاوة، معبراً عن انزعاجه من انتشار تلك الأخبار، مؤكدا أنها شائعة سخيفة.

ولم تكن تلك الشائعة الأولى التي واجهها الفنان أحمد حلاوة، فمنذ أسبوع ترددت شائعات أخرى وهو ما دفعه لنشر تسجيل صوتي لنفيها.

ووجه أحمد حلاوة رسالة شكر إلى كل من حاولوا الاطمئنان عليه، وكشف عن تفاصيل حالته الصحية قائلاً: “الحمد لله ربنا نجاني وقمت بالسلامة من المرض المخيف ده، في بعض من الحاجات لسه بنعالجها إن شاء الله على خير بإذن الله أنا بخير، خليها على الله، وإن كنت هقابل ربنا هقابل وجه كريم مفيش مشكلة خالص”.

وطالب أحمد حلاوة من الجمهور الدعاء له، قائلا: “دعواتكم في الدنيا جايزة وفي الآخرة جايزة، أتمنى لكل الأحبة ما أشوفش فيهم حاجة وحشة وربنا يكفينا شر المرض جميعًا”.

وكانت آية ابنة أحمد حلاوة أعلنت في فبراير الماضي نقله إلى العناية المركزة على أثر مضاعفات الإصابة بـ فيروس كورونا المستجد موضحة أن حالته خطرة ومتأخرة طالبة من الجمهور الدعاء له.

وخلال الفترة الماضية، ساد الحزن في الوسط الفني المصري بعد الإعلان عن إصابة الفنان المصري أحمد حلاوة بفيروس كورونا المستجد، ونقله للمستشفى في حالة خطرة.

وتم الإعلان عن هذا الخبر من قبل أحد تلاميذ حلاوة، الذي طلب من الجميع الدعاء للفنان المصري كي يتجاوز هذه المحنة الشديدة، خاصة أنه يعاني من مضاعفات الإصابة.

يذكر أن الراحل شارك مؤخراً في مسلسل وراء كل باب، بالمشاركة مع  نضال الشافعي، أحمد رفعت، ميمي جمال، عفاف رشاد، ومن إخراج أحمد صالح.

 

مجلة ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى