سلايدمشاهير

‘الحب كله’ يعيد الهام شاهين للشاشات

في يوم واحد تدور أحداث فيلم ” الحب كله” الذي يعيد الفنانة الهام شاهين للسينما بعد غياب 4 سنوات. وكان من المقرر بدء تصوير المشاهد الأولى من الفيلم في النصف الثاني من سبتمبر/أيلول 2024 في أروقة الحواري المصرية، قبل أن تلتهم النيران ديكور العمل بالكامل على إثر نشوب حريق في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ويحكي “الحب كله” قصة سيدة ترغب في تحضير حفلا مميزا لزواج ابنها لكن تحدث العديد من المواقف والمفارقات، كما تتناول القصة الكواليس الخفية وما قبل حفل الزفاف وما به من صعوبات وتحديات بالنسبة للأسر البسيطة.

وتظهر الفنانة إلهام شاهين بشخصية جديدة في دور الام، ويشاركها في بطولة الفيلم كل من أحمد فتحي الذي يجسّد دور الإبن وحبيبته حورية فرغلي بالاضافة الى مجموعة من الممثلين من بينهم  سلوى محمد على وفاطمة محمد على وحسن العدل وإلهام صفي الدين وضياء الميرغني وآخرين. وهو من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر، فيما تخطط الشركة المنتجة لطرحه في دور العرض نهاية العام 2024.

ونقلا عن وسائل اعلام مصرية قالت شاهين أنها تحب تجسيد الشخصيات المختلفة التي تضيف لها، مشيرةً إلى أن سيناريو الفيلم جذبها وحمسها لأداء الشخصية الشعبية التي تتضمن الكثير من التفاصيل و المفاجآت.

وبعد وضع اللمسات الأخيرة على الديكور وتأثيث الشقق والحارة استعدادا لانطلاق التصوير، نشب الاثنين حريق ضخم في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي وقضى على كامل ديكورالعمل.

وأعلن حينها المنتج شريف مندور في منشور عبر حسابه على فيسبوك عن التهام الحريق لمكان التصوير قائلًا “قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد الحب كله إخراج خالد الحجر وبعد فرش ديكور الشقق والحارة، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي، الحمد لله”.

وكانت الفنانة المصرية قد كشفت في عدد من التصريحات على إثر نشوب الحريق أن الحادثة تسبب في تأجيل التصوير لأجل غير معلوم، مشيرة الى أن استئناف التصوير سيكون قبل شهر رمضان هو احتمال وارد لكنه ليس مؤكدأ.

وعبر حسابها على انستغرام وجهت الهام شاهين الشكر لنقيب المهن السينمائية مسعد فودة على دعمه لأسرة الفيلم بعد الحادثة، وكتبت إلهام شاهين”شكرا للسيد نقيب المهن السينمائية ورئيس الاتحاد العام للفنانين العرب أ. مسعد فودة.. وصلتنا رسائلك.. وبينهم يوم واحد.. وكان المفترض أن نبدأ اليوم التصوير في فيلمنا الحب كله ولكن قدر الله وما شاء فعل”.

وأضافت “بإذن الله سنبدأ التصوير قريبا رغم كل الظروف.. ونعدكم أن نقدم فيلم يشرف السينما المصرية ويستمتع الجمهور بمشاهدته.. تحياتي وشكرا لدعمكم ومساندتكم”.

 

 

ميدل إيست أون لاين

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى