سلايدمشاهير

وائل زيدان يرد على اتهامات النفاق الموجهة لشقيقه أيمن زيدان

رد الفنان السوري وائل زيدان على الانتقادات الموجهة لشقيقه الأكبر، أيمن زيدان، بعد احتفاله بزواج ابنه حازم زيدان من زميلته لمى بدور. جاء هذا الرد بعد اعتذار أيمن زيدان عن المشاركة في مهرجان الإسكندرية، بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان وقطاع غزة.

الانتقادات التي واجهها أيمن زيدان

تزامن احتفال زواج حازم مع تعليقات ناقدة من المخرج عماد نجار، الذي انتقد أيمن زيدان في منشورات له على وسائل التواصل الاجتماعي. وقد ذكر نجار أن أيمن اعتذر عن مهرجان فني دولي “كرمال القضية”، لكنه احتفل بزفاف ابنه في نفس الأسبوع، مما جعله يشكك في صدق اعتذاره. كما اتهمه بالنفاق والتظاهر بالقضية دون أن يواجه الانتقادات من وسائل الإعلام.

في مواجهة هذه الانتقادات، قام الفنان وائل زيدان، شقيق أيمن، بالدفاع عن عائلته، مؤكدًا أن الحفل اقتصر على الأقارب والأصدقاء بسبب الظروف الحالية. وعلق قائلًا: “نحنا من يومين احتفلنا بزفاف ابن أخي المخرج والفنان حازم زيدان، وإن شاء الله عقبال عند ولادكن”.

أعرب عن استيائه من التعليقات السلبية، ووصفها بأنها تعبر عن “بيئة وأخلاق” أصحابها، مشيرًا إلى أن هؤلاء الأشخاص يجدون متعة في التشهير بالآخرين حتى في الأوقات العصيبة.

واختتم زيدان منشوره بالتأكيد على أنه لو كان لديهم الرغبة في إقامة احتفال كبير، لكان ذلك ممكنًا، لكنهم فضلوا الاحتفال بمودة واحترام. ودعا الجميع إلى الاحتفاظ بكلماتهم الإيجابية، مؤكدًا أن الكلمات القاسية لن تؤثر على قلوبهم.

 

صحيفة رأي اليوم الالكترونية

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى