موضة وجمال

عشرة تسريحات تجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات

إذا كنت تتمنين أن تبدي أصغر بعشر سنوات من سنّك الحقيقي، فالجراحة التجميلية ليست الحلّ الوحيد الذي يمكنك اللجوء إليه. إذ إن اعتماد بعض التسريحات والقصّات يمكنها أن تؤمن لك النتيجة نفسها دون الاستعانة بمبضع الجرّاح. تعرّفي فيما يلي على تسريحات تجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات اعتمدتها 10 نجمات عالميّات وساعدتهن على أن يبدون أصغر بعشر سنوات:

عشرة تسريحات تجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات
– ذيل الحصان على طريقة كاميرون دياز:

تبرز هذه التسريحة كثافة الشعر نتيجة رفعه إلى المنطقة الخلفية من الرأس، أما الخصلات التي تنسدل من الأمام على الوجه فتساعد في تمويه تجاعيد الوجه الصغيرة.

– القصّة المربعة المتعددة الأطوال على طريقة صوفي مارسو:

تكسب الغرة المنسدلة على الجبين لمسة شبابية للإطلالة، أما اعتماد الأطوال المتعددة فتضفي حيوية على حركة الرأس. فيما يساعد لون بني الشوكولا على إحاطة الوجه بلمسات دافئة.

– القصّة الطويلة على طريقة ساندرا بولوك:

يضفي الشعر الطويل الأملس مع غرّة منسدلة على الجبين لمسة شبابية على الإطلالة، أما تلوين بعض خصلاته بالتدرجات العسلية فيترك لمسة من الإشراق على التسريحة والوجه.

– الشينيون العصري على طريقة شارون ستون:

يساعد إضفاء بعض اللمسات الطبيعية على تسريحة الشينيون الكلاسيكية في جعلها عصرية وشبابية أيضا. كما يساعد الفِرق الجانبي في ترك حركة محبّبة على التسريحة أما الغرّة الجانبية فتضفي لمسة من النعومة على قسمات الوجه.

– القصّة المربعة الطويلة على طريقة جنيفر لوبيز:

تضفي هذه التسريحة لمسات من الحيوية على القصة المربّعة التي تتميّز بكونها صارمة عادةً، أما التدرجات العسليّة والذهبية التي دخلت على اللون الداكن للشعر فأضافت عليه لمسة شبابية عصرية.

– البراشينغ العصري على طريقة سيندي كراوفورد:

يكمن سرّ هذه التسريحة في حركة “البراشينغ” المتجهة نحو الخلف، أما التموجات العريضة والمنسدلة فتضفي حيوية وأناقة عصريّة على الطلة فيما تهتمّ الخصلات الفاتحة التي أضيفت إلى لون الشعر بإضفاء لمسات من الإشراق على الإطلالة.

– القصة المربعة القصيرة على طريقة جادا بينكيت:

إن اللمسات غير المتوازية لهذه القصة القصيرة تضفي عليها طابعاً عصرياً دون أن تفقد شيئاً من أنوثتها، فمعها الشعر يبدو أكثر كثافةً وحيوية أيضا. فيما تحيط الغرّة الجانبية يالوجه مضيفةً على الطلّة نعومة لافتة.

– التسريحة “الوايفي” على طريقة كايت وينسليت:

سرّ نجاح هذه الطلّة يكمن في التموّجات الحرّة واللون الأشقر المشرق أيضا. مما يضفي عليها لمسات عصريّة. وللحصول على النتيجة المطلوبة يجب لفّ الشعر على آلة التمليس مع ترك الأطراف غير ملفوفة.

– الشينيون الطبيعي على طريقة ماريون كوتيارد:

الحفاظ على تجعيدات طبيعية أمر ضروري لنجاح هذه التسريحة التي تعتمد على حركة الشعر مما يضفي حيوية عليها. وهي من تسريحات الشينيون القليلة التي يمكنها أن تجعلنا نبدو أصغر سناً.

– الشعر المموّج على طريقة بينيلوبي كروز:

تحتاج هذه التسريحة لشعر طويل وكثيف أيضا. وينصح بتطبيقها مع فِرق جانبيّ. كما وترك الشعر يغطّي جزءاً من الوجه. على أن يتم تنفيذ التجعيدات العريضة بالاتجاه نفسه لإضفاء حركة وحيوية أكبر على التسريحة.

العربية.نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى