بمواصفات صادمة.. تعرّف على “أخف” هاتف بالعالم

أعلنت شركة الاتصالات اليابانية “إن تي تي دوكومو”، عن طرح “أخف” هاتف في العالم في نوفمبر المقبل، والذي يأتي بحجم صغير وسعر مغرٍ.

مواصفات أخف هاتف بالعالم

وعلى الرغم من أن الهاتف المرتقب سيتميز بصغر حجمه بما يمكن وضعه في محفظة الجيب؛ إلا أنه لن يأتي بمزايا الهواتف الذكية المذهلة ومن بين مواصفات الهاتف الجديد، أن وزنه لا يتخطي 47 جراماً كما أن سمكه يبلغ 5.3 ميلليمترات، ويصل حجم شاشة الهاتف إلى 2.8 بوصة، كما أنه لا يضم أي كاميرات ولم يتم تزويده بمنفذ للسماعات ويمثل وزن هذا الهاتف ربع هاتف آيفون الجديد حيث إن وزن هاتف” آيفون إكس إس”، يبلغ 177 غراماً، وهو ما يجعل الهاتف الياباني أخف هاتف بالعالم.

سعر أخف هاتف بالعالم

ويتميز الهاتف الياباني بسعره المغري؛ حيث إن ثمنه يبلغ 32 ألف ين ياباني، بما يعادل 284 دولاراً أميركياً، أي أنه يمثل ربع سعر أحدث هواتف آيفون الجديدة.

ويأتي تصنيع الشركة اليابانية لهذا الهاتف الصغير، تلبية لرغبة بعض الأشخاص الذين لا يرغبون في حمل أجهزة ثقيلة وكبيرة الحجم، حيث ترتكز متطلباتهم على إجراء المكالمات وفحص الرسائل فقط، دون الحاجة إلى المزايا التي توفرها الهواتف الأخرى، بحسب  مدير الشركة اليابانية، كازوهيرو يوشي زاو-ا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى