توقعات ابراج اليوم الاربعاء 22 ( تشرين الثاني) نوفمبر 2017

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

القمر الجديد في برج الجدي، يتناغم مع بلوتون ويطرح قضية منافسة ما أو بعض التحديات. كن حذراً ودقيقاً . إنتبه من السلبيات والحساسيات. قد تفاجأ بعملية مالية متراجعة أو بوضع مهني مهدّد.

برج الثور20نيسان -20 أيار

القمر الجديد في الجدي، يشير الى فرص مهنية جديدة في عالم النشر والتربية والطلب والفنون والثقافة أو في مجال السفر. وهذا ما يعني تغييراً قد يأتي إليك ويكون إيجابياً، ويشير إلى يوم ممتاز.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

قد لا يكون هذا الأسبوع هو الأفضل على صعيد حياتك المهنية، وقد تواجه بعض المتاعب والخلافات البسيطة. تصطدم ببعض الأسباب التي تجعلك محبطاً وحزيناً. لكن ساعة الحقيقة مع الشريك باتت قريبة فكن مستعداً.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

القمر الجديد في برج الجدي يتحدث عن فرصة تتعلق بشراكة او بعلاقة زوجية. ربما يكون حديث عن قضية ارتباط او طلاق. لا تتأخر، يا عزيزي، في إعطاء المثل الصالح للآخرين في التروّي باتخاذ القرار والتزوّد بالمعرفة التي قد تقوم بخطوات حثيثة من أجل اكتسابها. يؤثّر فيك اتصال هاتفي ما، أو رسالة تصلك بصورة غير متوقعة.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

القمر الجديد في برج الجدي يتحدث عن فرص في العمل مناسبة في هذا الوقت، وتغييرات تصدمك في البداية، ولكنها تأتي لمصلحتك. توقع بعض الاحداث المشوقة والواعدة.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

القمر الجديد في برج الجدي مناسب جداً، ويحمل إليك وعوداً. انتهز الفرص المناسبة لتعزيز مشروع شخصي، عاطفي او مهني. آن الأوان لكي تقوم بالخطوات الضرورية والمساعي من أجل تثبيت موقعك، أو قطف ثمار جهودك السابقة، أو الحصول على منصب يليق بك.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

القمر الجديد في البيت الرابع اي في الجدي يدعوك إلى التحفظ ومعالجة القضايا الشخصية ودراسة بعض الفرص المتاحة. كن متحفظاً جداً فهذا القمر لا يناسبك وابق على حذرك.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

حاول أن تتعامل بواقعية مع كل العقبات التي تعترض طريقك، فالغيوم الرمادية لن تدوم طويلاً. الانجراف وراء رغبات الشريك، قد يؤدي إلى متاهات لا ترغب الدخول في أجوائها، فكن حذراً.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

القمر الجديد في برج الجدي يتحدث عن فرصة آتية في المجال الاستثماري والمادي . قد يكون لهذا الامر تأثير كبير في مجريات الامور في الفترة الاخيرة من السنة.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تدخل مجال المنافسة بقوة لمواجهة التحديات، وسيكون موقعك متيناً وخصوصاً أنك تملك إمكانات مؤثرة تميّزك عن البقية. مهمة صعبة لإقناع الشريك بمراجعة أولوياته، ولا سيما أن بعضها لا يتناسب مع تطلعاتك لعلاقتكما.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

قد تقدم على مشاريع محددة تساعدك على زيادة مداخيلك، وهذا سيخلق عندك حافزاً للمستقبل. التواصل الدائم مع الشريك يريح الطرفين، ويساعد على إبقاء التواصل قائماً بينكما على نحو مستمر.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

القمر الجديد في برج الجدي يحمل اليك وعوداً لقضاء اوقات ممتعة واعياد مناسبة. كما يفتح المجال امام فرص جديدة وتطلعات واعمال مشتركة. قد تناقش بعض الافكار وتهتم متحمّساً ببعض الطروحات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى