موضة وجمال

إليك أحدث العطور لعام 2017

عطور Prada تتحدّى الواقع…وتتخطاه! على أيدي صانعة العطور دانييلا أندرييه، وتحت إشراف ميوتشيا برادا الفني، أطلقت الدار عطور Prada Olfactories التي يمكن وصفها منذ اللحظة الأولى أنها عبارة عن مجموعة اختلافات قوية من أشياء غير متوقعة ومتناقضة. وكأنّ المؤنث تواجه المذكر. والحقيقة تواجه الخيال. كما والعادي يقف في مواجهة الثمين والنفيس. إليك أحدث العطور لعام 2017 . عشرة عطور من Prada تعزف على وتر العقل الباطني، وتحفّزه في تجاهل تام للتقاليد والقيود.

أحدث العطور لعام 2017

تضمّ هذه المجموعة الفريدة العطور التالية: Purple Rain و Nue au Soleil و Tainted Love و Un Chant D’Amour و Cargo de Nuit و Day For Night. و Heat Wave و Double Dare. و Pink Flamingos و Mairenbad.(أناقتك ورقيّك بتوقيع عطر La Femme Prada).

باقة من أجمل العطور التي تحاكي الإحساس. وتخبرك حكايات فيها الكثير من الدفء والرقّة والجرأة والعاطفة أيضا. وكأنّ كل قارورة عطر تتوجّه إلى شخصية محدّدة مختلفة عن غيرها. في هذا الإصدار الفريد الذي يكرّس دار Prada في عالم العطور الفاخرة تجدين أنك إمراة مختلفة، ولا تشبه إلاّ نفسها. كما ولا تقبل إلاّ أن تكون قمّة في الأنوثة والتميّز والأناقة أيضا. فلا تضيّعي هذه الفرصة الماسية لتحقّقي ما كنت تحلمين به طيلة حياتك، واختاري عطرك هذا الموسم من هذه المجموعة.

موقع بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى