موضة وجمال

لبشرة مشرقة خالية من الشوائب، حضّري تونر ملح البحر السحريّ

مستحضرات العناية بالبشرة تهتمّ بشباب وجمال بشرتكِ ولا غنى لكِ عنها، لكن هذا لا يعني أنّه لا يمكنكِ أن تدعميها بخطوات منزلية ترتكز على مكوّنات طبيعية سهلة التحضير.
من ضمن هذه الخطوات، إستعيني بملح البحر الخالي من اليود وحضّري تونر ملح البحر يعزّز إنتعاش بشرتكِ وإشراقتها ويخفّف من حدّة البثور فيها. تابعي قراءة السطور التالية واكتشفي الطريقة السهلة لتحضير هذا التونر في المنزل!

كلّ ما تحتاجين إليه لتحضير تونر ملح البحر والتمتّع بنتائجه المذهلة هو التالي: ملح البحر الخالي من اليود والذي يخلّص البشرة من الزيوت الزائدة إذ يحتوي على الماغنسيوم، الكالسيوم، الصوديوم والبوتاسيوم أيضا. إضافة إلى ذلك يقوم هذا الملح بالتخفيف من البثور ويعطي إشراقة مميّزة وانتعاشاً للبشرة أيضا.
مياه . عبوة رذاذ (سبراي) فارغة

كيفية تحضيره وطريقة تطبيقه:

ضعي المياه في وعاء على النار واتركيها حتّى تغلي ثمّ أضيفي إليها 4 ملاعق كبيرة من ملح البحر الخالي من اليود. انتظري الخليط ليبرد. ومن ثمّ ضعيه في عبوة الرذاذ الفارغة.

رشّي من تونر ملح البحر على وجهكِ قبل 30 دقيقة من الخلود إلى النوم كي يجفّ.

إحرصي على أن تبقي التونر بعيداً عن عينيكِ وعلى أن تمسحيه بالقطن لتوزيعه على البشرة جيّداً وجعله يتغلغل بشكل صحيح. عندما تستيقظين في اليوم التالي، ستشعرين بأن بشرتكِ أصبحت أكثر انتعاشاً وإشراقة!

مجلة جمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى