سلايد مشاهير

حسن الرداد يعلق مجددا على تصريح العيش في الرياض وتركي آل الشيخ يناصره ‏

علق الفنان حسن الرداد، مجددا على التصريحات التي أدلى بها خلال حضوره ‏حفل توزيع جوائز “‏joy‏” في العاصمة السعودية الرياض، والتي أثارت غضب العديد من متابعيه.‏

وقال الرداد، خلال اتصال هاتفي مع برنامج “الحكاية” المذاع عبر “إم بي سي مصر، إن “حفل “جوي أوورد” كان حفلا عالميا، وأثناء تسجيل أحد اللقاءات على هامشه وسؤالي عن رد فعلي على استقبال الجمهور لي قلت: “أنا مش عايز أمشي من هنا وحب الناس عامل دفء”.

وأشار إلى أنه شعر أنه في بلده، وكان هناك حفاوة استقبال بالغة للفنانين المصريين، وتم تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز، معربا عن سعادته بالنهضة التي تشهدها السعودية.

وأضاف: “أنا فنان مصري عربي بقدم فن.. وأحب أعيش في السعودية زي ما بحب أعيش في مصر”، موجها التحية إلى المستشار تركي آل الشيخ وكل من فكر في تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

حسن الرداد يصف منتقديه بالحمقى المتخلفين:

وخرج الفنان المصري، حسن الرداد، اليوم السبت، ليرد على حقيقة تصريحات أدلى بها خلال حضوره ‏حفل توزيع جوائز ‏joy awards في العاصمة السعودية الرياض، والتي أثارت غضب العديد من متابعيه.‏

وصف الفنان المصري حسن الرداد ما يتم تداوله من تصريح منسوب إليه حول أمنيته بالعيش في السعودية “لأنها ملتقى الفن”، بأنه محرف “يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمي الضمير”.

وكان الرداد صرح في الحفل أنه يرغب في العيش في الرياض، وهو ما نفاه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتب: “تصريح محرّف يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمي الضمير، كل هدفهم هو عمل ترند على حساب اسمي، ويردده وراءهم بعض العيال المتخفية وراء أجهزة إلكترونية، لكن كل الصحفيين المحترمين وكل الجمهور الكبير يعلمون جيدا صحة وحقيقة التصريح”.

وتعليقا على ما نسب إليه من التصريحات خلال حضوره حفل توزيع جوائز joy awards 2022، من أنه وصف السعودية بأنها ملتقى الفن وشاملة، وأنه أعرب عن أمنيته بالعيش فيها، كتب الرداد عبر “تويتر” إن ذلك الكلام “تصريح محرف يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمي الضمير، كل هدفهم هو عمل “ترند” على حساب اسمي ويردده وراءهم شوية عيال متخفية وراء أجهزة إلكترونية”.

وأضاف الرداد أن “كل الصحفيين المحترمين وكل الجمهور الكبير يعلمون جيدا صحة وحقيقة التصريح”.

تركي آل الشيخ يدافع عن حسن الرداد والسعودية:

من جانبه علق المستشار تركي آل الشيخ على الهجوم التي تعرض لها الفنان حسن الرداد بعد أن أعلن عن رغبته العيش في السعودية لأنها ملتقى الفن الآن وهو ما تسبب في موجة من الانتقادات ضده عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعجب تركي آل الشيخ من التركيز مع ما قاله حسن الرداد وترك كافة ما حدث في حفل توزيع جوائز joy awards 2022 قائلا: “لماذا التركيز فيما قاله حسن الرداد؟ المملكة العربية السعودية منذ قدم التاريخ وإلى وقتنا الحالي وإلى آخر الزمان ستظل أرض الحرمين الشريفين، وأرض الخير والسلام والأمان، وحاضنة للفن والإعلام، تُرِكَت كل هذه الإيجابيات وحفل Joy الذي يعد أكبر حفل في العالم العربي بشهادة الجميع وتم التركيز بشكل تافه على نقاط مخفي الهدف منها”.

وواصل تركي آل الشيخ رده عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: “أما عن نتائج الجوائز في الحفل، فكانت بالتصويت والذي امتد لأكثر من 3 أشهر متواصلة، وأنا بالنسبة لي صلاح أفضل لاعب عربي مر على التاريخ ومازال في اعتقادي أنه سينجح أكثر ويحقق إنجازات أكبر”.

وتابع: “ألم يُكرّم المخرج الكبير شريف عرف؟ والمجتهد المبدع أحمد الجندي، الفنان الكبير محمد هنيدي والذي يستحق أكثر من مجرد تكريم، ومقدم البرامج رامز جلال، وأمير الغناء العربي هاني شاكر، والفنانات المحترمات ليلى علوي ونيللي كريم وأمينة خليل والفنان المحترم عمرو يوسف والفنان المحترم حسن الرداد لجوائز للفائزين فيها”.

واختتم تركي آل الشيخ حديثه، قائلا: أقول لكل ناجح عربي والعالم عامة أبواب المملكة مفتوحة لك ولإبداعك وداعمة لك، وأنصح كل تافه أن يستمر في تفاهته ويستمتع بنجاح الآخرين.

تصريح حسن الرداد عن العيش في السعودية:

وكان الرداد أعرب خلال لقاء تلفزيوني عن سعادته بالتغيير الذي حدث في المملكة السعودية مؤخرا، وحرصها على تقدير الفنانين والنجوم في الوطن العربي، وأشار إلى أنه يتمنى البقاء فيها نظرا لاهتمامها بالفن.

وقال حسن الرداد في تصريحات متلفزة على السجادة اللافندر قبل بداية حفل “Joy”، الذي أقيم مساء الخميس الماضي: “والله أنا عايز أعيش هنا، الرياض دلوقتي مكان استراتيجي وملتقى النجوم في العالم العربي وبيطلع منها أعمال فنية كتيرة جدا، وشوفنا حاجات ونجوم عالميين مثل سلمان خان، وأنا مبسوط جدا، وتحس إنك في مكان فيه كل الحاجات الفنية اللي عايزها، سواء مسرح أو سينما أو حفلات غنائية، وسعيد إن فيه مكان يهتم بالفن بشكل كبير وبجودة عالية”.

وعندما عبر حسن الرداد عن رغبته في العيش بالرياض، أجابه: “يا سلام، خلاص حسن عايز يعيش هنا، ده مكانك وده بيتك”.

يشار إلى أن حسن الرداد يستعد لعرض مسرحية جديدة في “موسم الرياض” بعنوان “كازانوفا“، في 2 فبراير/ شباط المقبل، ويشاركه بطولتها الفنان المصري، عمرو يوسف.

 

مجلة ليالينا


One comments on “حسن الرداد يعلق مجددا على تصريح العيش في الرياض وتركي آل الشيخ يناصره ‏
  1. Pingback: هل دخلت حركة “أنصار الله” الحوثيّة على خطّ الأزمة الأوكرانيّة - بوابة الشرق الأوسط الجديدةبوابة الشرق الأوسط الجديدة

Comments are closed.

developed by Nour Habib & Mahran Omairy