موضة وجمال

خلطة جديدة للتخلص من الرؤوس السوداء عن الأنف بلحظات

هل تبحثين عن خلطة جديدة للتخلص من الرؤوس السوداء عن الأنف بلحظات؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تتخلصي نهائياً من مظهرها السيئ وتستعيدي إشراق إطلالتك ونقاوة بشرتك. وفي المناسبة اليك من ياسمينة أفضل قناع طبيعي لتقشير مختلف أنواع البشرة

فئة كبيرة من النساء ولاسيما المراهقات يعانين من مشكلة الرؤوس السوداء التي تكثر لاسيما في منطقة الـ T-zone ولاسيما عند الأنف، ما يجبرهن على التخلي عن الإطلالة الطبيعية واعتماد المكياج دائما لإخفاء ما يمكن إخفاءه. لذلك ستكشف لك ياسمينة خلطة طبيعية جديدة للتخلص من هذه المشكلة في لحظات.

ضعي في وعاء ملعقة كبيرة من ملح البحر الذي يعرف بقدرته على التغلغل إلى أعماق المسام لتطهيرها. والتخلص من التلوثات. كما أنه يعتبر مقشر مثالي للوجه يساعد على التخلص من الخلايا الميتة والرؤوس السوداء. يعتبر أيضاً الملح علاج لتنشيط الدورة الدموية في الوجه .ما يعزز عمل الكولاجين ويجدد الخلايا.

أضيفي على الملح ملعقة صغيرة من عصير الليمون الغني بالفيتامين C والذي يلعب دوراً أساسياً في التغلغل الى أعماق البشرة لتفتيت بقايا التلوثات الصعبة والتخلص من الرؤوس السوداء كما لتفتيح البشرة من خلال التخلص من بقعها الداكنة الناتجة عن التعرض للشمس أو حتى عن آثار حب الشباب .واليك أيضاً المزيد عن فوائد عصير الليمون للبشرة

أضيفي بضع قطرات من زيت الزيتون ، أو ما يعادل نصف ملعقة صغيرة. فالزيت يعزز ليونة البشرة ويتركها بعد عملية التقشير ناعمة ومرطبة ما يحميها من التقشرات والجفاف.

طريقة تطبيق الخلطة

أخلطي المكونات جيداً ثم طبقيها على بشرة وجهك بأسلوب التدليك الدائري من دقيقتين الى 3 دقائق. وركزي لاسيما أثناء التدليك على الأماكن التي تكثر فيها الرؤوس السوداء لاسيما زوايا الأنف والأنف. بالإضافة الى الذقن وأقراص الخدود. بعد أن تتأكدي من أن الخلطة تغلغلت جيداً الى أعماق البشرة وتخلصت نهائياً من الخلايا الميتة حتى وصلت الى الرؤوس السوداء. أغسلي وجهك بالغسول الخاص بك . ولا تنسي أن ترطبي بشرتك بعد الإنتهاء من ذلك.

وأخيراً، لا تكتفي هذه الخلطة بالتخلص من الرؤوس السوداء الظاهرة على الوجه وفي الأنف لاسيما إنما مثالية لإزالة الخلايا الميتة وتحفيز وتجديد البشرة لتصبح أكثر إشراقاً وجمالاً.

 

 

 

مجلة ياسمينة


developed by Nour Habib & Mahran Omairy