سلايد مشاهير

شاهد.. تسريب أغنية لـ “نوال الزغبي” وهذه هي التفاصيل

خلدون عليا

 انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أغنية للفنانة اللبنانية نوال الزغبي بعنوان “نقطة انتهى” وحققت الأغنية انتشاراً كبيراً على أنها اغنية جديدة للفنانة نوال تعتزم طرحها قريباً.

الانتشار الكبير للأغنية دفع النجمة اللبنانية لنشرها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت مقطع من الأغنية عبر “انستغرام” وأوضحت أن الأغنية تعود لأربع سنوات مضت وليست جديدة وأنها لا تعرف كيف تم تسريبها عبر السوشال ميديا وأنها أصدرتها لمناسبة خاصة وقالت نوال في تعليقها على الفيديو: “اغنية نقطة انتهى اصلا اسمها (نحنا لبعض)!!!هالاغنية عمرها ٤سنوات!!!انعملت لمناسبة خاصة!!!كيف نزلت وكيف اتسربت ما بعرف !!!انتشرت الاغنية وما حدا قادر يهدّيها”.

ونالت الاغنية اعجاب متابعي نوال الذين تداولوها على نطاق واسع حيث حققت حوالي 300 ألف مشاهدة على حساب نوال على “أنستغرام” وعبر جمهورها عن فرحتهم بها على الرغم من التوضيح الذي أصدرته نوال بأن الأغنية قديمة لكن كانت المرة الأولى التي يستمع جمهورها للأغنية.

وكانت نوال قد أطلقت آخر أغاني “الميني ألبوم” بعنوان “عكس الطبيعة” حيث حقق الأغنية نجاحاً واسعاً بالإضافة إلى الأغنيات الأخرى التي أصدرتها هذا الصيف.

كما أحيت نوال قبل فترة قصيرة حفلاً جماهيرياً ناجحاً في ثاني ليالي فعاليات مهرجان بابل الدولي بالعراق حيث نفذت بطاقات الحفل بالكامل كما بقي قسم كبير من الجمهور خارج المدرجات في حين تفاعل الحضور بشكل واسع مع نوال ورددوا معها أغنياتها القديمة و الجديدة.

مجلة سيدتي


developed by Nour Habib & Mahran Omairy