سلايدمشاهير

أحدث ظهور لشيرين سيف النصر بعد 12 عاماً من الغياب

 

 

انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة المصرية شيرين سيف النصر، التي ابتعدت عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة عن التمثيل والظهور الإعلامي.

وكان آخر ظهور لشيرين سيف النصر مع الفنان الزعيم عادل إمام بمسرحية «بودي جارد» من 12 عاماً.

وأشاد عدد كبير من جمهور شيرين بإطلالتها مُؤَكِّدين أنها ما زالت محتفظة بجمالها، حيث بدت شيرين وكأنّ ملامحها لم تتغير كثيراً باستثناء زيادة في وزنها بعض الشيء، حيث طالبها البعض بالعودة للظهور من جديد وعدم الاختفاء مرة أخرى.

شيرين كانت قد تعرضت في 2019 لحادث سرقة واتّهمت فيه صديقتها المُقربة، حيث كانت تفاصيل الواقعة بأن طلبت منها المتهمة أن تمنحها مفتاح غرفة الملابس، لتعيد لها “الشنطة” التي استعارتها منها، وفوجئت شيرين بها تخرج من الغرفة لتخبرها بأن الخزنة مفتوحة وأنها تعرضت للسرقة.

جدير بالذكر أنّ آخر أعمال شيرين سيف النصر التلفزيونية كان مسلسل «أصعب قرار»، والسينمائية «أمير الظلام» مع عادل إمام، فيما كانت مسرحية «بودي جارد» آخر مسرحية تقدمها بطولة عادل إمام ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.

وتعد شيرين سيف النصر من أشهر نجمات الفن في مصر والعالم العربي، حيث قَدّمت عدداً كبيراً من المسلسلات التي ما زال يحرص الجمهور على مشاهدتها في كل إعادة عبر القنوات الفضائية المختلفة، منها: «من الذي لا يحب فاطمة»، و«المال والبنون»، و«اللص الذي أحبه»، و«غاضبون وغاضبات»، كما شاركت في بطولة أفلام «سواق الهانم»، و«النوم في العسل».

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى