سلايدموضة وجمال

أفكار رفعات شعر عصرية للمناسبات تناسب جميع أنواع الشعر

بغض النظر عن الموسم، وإيجاد تسريحة شعر عصرية المثالية للمناسبات، فإن خيارات تسريحات الشعر المرفوعة المواكبة لصيحات موضة الشعر لا حصر لها. إليك، أفكار رفعات شعر عصرية للمناسبات ناعمة وأنيقة في آن. لتستوحي منها التسريحة التي تكمل إطلالتك.

أفكار رفعات شعر عصرية للمناسبات، تمنحك فرصة لتغيير مظهرك، والتألق بإطلالة لافتة وجذابة. لا تدعي هذه الفرصة تفوتك من دون تجربة تسريحة شعر مرفوعة بأساليب متنوعة، لتزيني بها شعرك في مناسباتك الرسمية.

تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة المضفرة

هل تحتاجين إلى تسريحة شعر أنيقة من دون عناء، لا تتردّدي في اعتماد تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة المنخفضة. فهذه التسريحة واحدة من رفعات شعر عصرية للمناسبات الأنيقة التي تُناسب جميع أنواع الشعر. كل ما عليك فعله هو إنشاء ضفيرة ذيل السمكة. ثم، لفّي الضفيرة على هيئة كعكة منخفضة. ثبتيها باستخدام دبابيس الشعر. كما ويمكنك اعتماد تسريحة الكعكة على شكل قوس.

تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الشينيون

تعدّ تسريحات الشعر المرفوعة، بخاصة بأسلوب الشينيون من التسريحات الكلاسيكية الأنيقة التي تضفي لمسات أنثوية على إطلالاتك في المناسبات. فلا تتردّدي في اعتمادها، وتزيينها بمشبك شعر لامع، لاضفاء لمسة نهائية جذابة.

تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب العقدة الضخمة

إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر مرفوعة، لكن بأسلوب عصري. ما عليك سوى تجربة تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب العقدة الضخمة، من خلال سحب شعرك نحو الخلف ولفّه بأسلوب ضخم، وتثبيتها بدبابيس شعر.

تسريحة شعر بأسلوب الضفائر المزدوجة

من أفكار رفعات شعر عصرية للمناسبات، تسريحة الضفائر المزدوجة المسحوبة إلى الخلف، ولفّها على هيئة ضفيرة واحدة. تعدّ هذه التسريحة من التسريحات الناعمة والكلاسيكية التي تناسب الإطلالات الرسمية. إلى ذلك، هذه أحدث صيحات ضفيرة الشعر لربيع 2023، قد تلهمك لاختيار التسريحة التي ترضي ذوقك.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تعدّ تسريحة الكعكة المنخفضة من التسريحات التي لاقت رواجاً في موضة الشعر، واعتمدتها الكثير من النجمات لإطلالتهن. كما أنها لا تتطلب وقتاً طويلاً لتنفيذها. ما عليك سوى تسريح شعرك، وسحبه نحو الخلف ولفّه بأسلوب الكعكة المنخفضة.

 

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى